“مجموعة اتصالات” تعلن عن 2.4 مليار درهم أرباح موحدة للربع الثالث 2017 بزيادة 29% مقارنة بالعام الماضي

أعلنت “مجموعة اتصالات” اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2017.

 أبرز النتائج المالية والتطورات للربع الثالث لعام 2017
تصريح الرئيس التنفيذي لــ “مجموعة اتصالات”

 

وتعليقاً على النتائج قال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات”: ” تواصل اتصالات تحقيق أداء قوي في الربع الثالث على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية والتحولات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات العالمي. واليوم، نحن عل مشارف حقبة جديدة وغير مسبوقة من التغيرات التكنولوجية التي ستحدث تحولاً جذرياً وتعيد تشكيل ملامح القطاع وعموم المجتمع على نطاق واسع.

ونسعى في “اتصالات” بشكل دائم إلى أن نكون في المقدمة، ونعمل على تسخير قوة التكنولوجيا لتقديم قيمة مضافة لعملائنا والمجتمعات التي نعمل بها. وقد مكنتنا أجندتنا الرقمية من تعزيز عملياتنا الداخلية وإثراء محفظة خدماتنا. وهي تشكل القوة الدافعة لنا جنباً إلى جنب مع سعينا للاستثمار في الفرص الناشئة، مثل الروبوتات وتقنيات الذكاء الاصطناعي، للاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تقدمها.

وفي إطار استراتيجيتنا الشاملة، نضع الابتكار في صميم أولوياتنا، حيث أننا نؤمن بتنمية الابتكار وتطوير منظومة فعالة من خلال الشراكات الناجحة والاستثمارات الهادفة في التقنيات المستقبلية. ونحن مصممون على مواصلة ريادة الابتكار وتقديم حلول أكثر ذكاء وإضافة قيمة مستدامة للعملاء والمساهمين.

وتواصل “اتصالات” بثقة المضي قدماً وتقديم دور فاعل في إثراء حياة الناس وتمكين المجتمعات في الأسواق التي تعمل بها. وسوف نحرص دائماً على ضمان محفظة أعمال قوية وداعمة للمجموعة، مع التركيز على الارتقاء المستمر بتجربة العملاء، وتعزيز القيمة المضافة، والعمل بوتيرة متناغمة عبر المجموعة كعائلة واحدة.

وعلى امتداد مسيرتنا الحافلة بالإنجازات، فإننا نشعر بالفخر والامتنان على الدعم الكبير والمستمر الذي حظيت به “مجموعة اتصالات” من القيادة الرشيدة في الإمارات العربية المتحدة، والذي مكننا من بناء قطاع اتصالات حديث ومتطور وفق أعلى المعايير العالمية. وليس ذلك وحسب، بل مكننا أيضاً من قيادة الطريق وتقديم نماذج يحتذى بها في تبني التكنولوجيا. وكل الشكر والتقدير أيضاً إلى مساهمينا وعملائنا الذين نعتبرهم الحافز الأكبر لنا لمواصلة النجاح وتحقيق الإنجازات.

قاعدة المشتركين
الإيرادات
الأرباح الصافية
الأرباح قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء                                                      

 

Exit mobile version