أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل بطاريات الشحن المتنقلة التي يمكنك إقتنائها

بطاريات الشحن المتنقلةبطاريات الشحن المتنقلة

هل تعاني دائماً من انتهاء شحن بطارية الهاتف الخاص بك وأنت خارج المنزل ولا تجد مكان مناسب لوضع الشاحن؟ إذاً حل هذه المشكلة سوف يكون من خلال استخدام بطارية الشحن المتنقلة، وهي عبارة عن بطارية تقوم بشحنها في المنزل ثم تقوم بتوصيلها بهاتفك الذكي في أي وقت من خلال كابل USB، وبهذا يمكنك الحفاظ على هاتفك دائماً بكمية شحن مناسبة تسمح لك باستخدامه بأي طريقة تحب.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من بطاريات الشحن المتنقلة، تختلف هذه البطاريات من حيث سعة الشحن الخاصة بها، وتصميمها الخارجي وعدد منافذ الـ USB الموجودة به.

أفضل بطاريات الشحن المتنقلة لهاتفك الذكي

  • بطارية الشحن المتنقلة من Anker

شركة Anker من الشركات المعروفة كعلامة تجارية بارزة في عالم ملحقات الهواتف الذكية، وهذه البطارية المتنقلة من  Anker تتميز بحجمها الكبير شيئاً ما مع سرعة شحن عالية، أما عن قوة البطارية فتصل إلى 20,100 ميلي أمبير/الساعة، وهذا يعني أنه سيكون قادراً على شحن هاتفك أو جهازك اللوحي عدة مرات قبل أن يحتاج إلى إعادة شحن.

  • بطارية الشحن المتنقلة من Aukey

هناك نوع أخر من بطاريات الشحن المتنقلة مقدمة من Aukey بقوة 20,000 ميلي أمبير/الساعة، ومن المميز في هذه البطارية المتنقلة أنها تحمل منفذين للشحن فمن الممكن للمستخدم شحن هاتفه الجوال وجهازه اللوحي في وقت واحد، كما أن به مؤشر في صورة إضاءة توضح مقدار شحنة البطارية المتبقية.

  • بطارية الشحن المتنقلة من iMuto

إذا كنت تبحث عن بطارية شحن متنقلة بسعة وقوة شحن أكبر فإن خيارك سوف يكون من iMuto، فهي توفر سعة تصل إلى 30000 ميلي أمبير / الساعة، وسيكون بإمكانها شحن هاتفك الذكي العادي على مدى ست مرات، ولا يزال لديك بعض الشحن المتبقي داخل البطارية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال هذه البطارية المتنقلة شحن أجهزة MacBook وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

  • بطارية شحن متنقلة من RAVPower

هذه بطارية شحن أخرى ذات قوة شحن عالية مقدمة من RAVPower تصل قوتها إلى 22,000 ميلي أمبير /الساعة، تشبه في تصميمها تلك البطاريات التي عرضناها من Ankerو Aukey ولكنها ذات حجم أحجم من شبيهاتها، لديك ثلاثة منافذ في هذه البطارية حتى تتمكن من شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت وستحصل على سعة كافية لتتمكن من شحن كل من الهاتف المحمول وجهاز iPad أو الجهاز اللوحي أيضًا.

 

  • بطارية شحن متنقلة من Xiaomi

تمتلك شركة Xiaomi يدًا في بعض قطاعات التكنولوجيا غير المتوقعة، بما في ذلك أجهزة الشحن الصوتية والمحمولة، ولكنها شيء يستحق التدقيق، تعرضت هذا النوع من بطارية الشحن المتنقلة إلى أكثر من اختبار وقد حصلت على نتائج جيدة له سواء من حيث قابلية النقل والشحن، وعلى الرغم من أنه ليس أسرع شاحن في العالم، إلا أنه تمكن من شحن Google Pixel 2 فيما يزيد قليلاً عن ساعتين، الجهاز قد تم تصميمه بعناية ليتناسب مع كل من الأجهزة التي تعمل بكابل USB و USB-C .

 

  • بطارية شحن متنقلة من Poweradd

بطارية شحن متنقلة ذات سمك صغير جداً يصل لدرجة النحافة، ويعتبر من أرخص أنواع البطاريات المحمولة المعروضة في الأسواق، تقدم Poweradd  هذه البطارية المحمولة المتنقلة بقوة شحن تصل إلى 10,000 ميلي أمبير/ الساعة، سمك البطارية يصل إلى 1.3 سم فقط مما يمكنك حمله بسهولة في جيبك الخلفي.

 

  • بطارية شحن متنقلة من Qi-infinity

هذه البطارية المتنقلة كبيرة في الحجم وكبيرة أيضا في سعة الشحن فهي 35,000 ميلي أمبير /الساعة، ويأتي السبب وراء كبر حجم هذه البطارية المتنقلة هو احتوائها على أربعة منافذ للشحن ولكنها لا تعمل مع كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويمكنك شحن جهاز MacBook الخاص بك بالإضافة إلى أجهزة USB مثل هاتفك، هناك منفذ شحن سريع للغاية، والذي يعطي شحن أسرع للأجهزة المتوافقة مثل Samsung Galaxy S7.

 

تعليق 1

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.