أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل حوامل الأيفون وساعة أبل

إن استخدامك لأجهزة أبل من أيفون، وساعة أبل أو AirPods، فهذا لا يعني أن تترك مكتبك مزدحم بالشواحن والأسلاك.

حامل الأيفون وساعة أبل أثناء الشحن هو حل جيد للحفاظ على أجهزتك مرتبة وآمنة. وسوف نستعرض معكم في هذه القائمة أفضل حامل للأيفون وساعة أبل أثناء الشحن حتى يمكنك شحن الهاتف والساعة في مكان واحد دون قلق.

أفضل حامل أيفون وساعة أبل للشحن

  • JingooBon 

يعد حامل JingooBon المصنوع من الألمونيوم خيار مثالي لمن يمتلكون أجهزة أبل متعددة. فهو لا يقتصر على ساعة أبل أو الأيفون فقط بل يشحن AirPods أيضًا. يوجد لكل جهاز مكانه المخصص على الحامل مع وجود ساعة أبل على مستوى مرتفع بحيث يمكنك رؤية التوقيت بوضوح إذا كنت تستخدم الساعة في وضع التنبيه.

يتميز حامل JingooBon بتصميمه الأنيق ومتاح في ألوان متعددة يمكنك مطابقتها مع لون هاتفك المفضل. ويتوافق الحامل مع جميع إصدارات ساعة أبل و AirPods والأيفون بما في ذلك أيفون X.

  • ZVE Universal

يتميز حامل ZVE Universal بأنه مناسب تمامًا لمكتبك بدلًا من منضدة السرير. يمكن للحامل تثبيت ساعة أبل بالإضافة للأيفون أو الجهاز اللوحي الخاص بك وذلك وفقًا لاستخداماتك لهذه الأجهزة.

يستطيع حامل ZVE Universal تثبيت الجهاز اللوحي بحجم يصل إلى 12.9 إنش، فهو مناسب لأغلب الأجهزة اللوحية مع إمكانية تدوير الجهاز اللوحي أو الهاتف بشكل أفقي أو رأسي مع قدرته على حماية الأجهزة من الخدوش والانزلاق.

من السهل على المستخدمين فك وتركيب الكيبل في الجزء الخلفي من الحامل. والحامل قابل للعمل مع معظم الهواتف الذكية.

  • Belkin PowerHouse

حامل شاحن Belkin PowerHouse هو الأعلى سعرًا في هذه القائمة لكنه الأكثر تميزًا أيضًا. فقاعدته تناسب جمالية منتجات أبل بشكل جيد وتشبه إلى حد كبير أي منتج رسمي من أبل.

يوجد موصل Lightning مدمج في الحامل مخصص للأيفون إلى جانب وحدة شحن مغناطيسية مخصصة لساعة أبل ويمكنك التحكم في رفع أو خفض طول الموصل.

  • Hapurs Apple Watch

يتميز حامل Hapurs Apple Watch بمادة الخيزران الطبيعي التي ترضي أذواق المستخدمين الذين يرغبون في تجربة منتجات جديدة مصنوعة من مواد بخلاف المعدن أو البلاستيك.

يأتي حامل Hapurs Apple Watch بهيكل قوي ووزن مناسب قابل لوضعه على المكتب أو المنضدة بشكل مثالي دون الخوف من تعرضه للسقوط. ونظرًا لأن الحامل مصنوع من الخشب فتم نحت فتحات في هيكل الحامل الخشبي تتناسب مع ساعة أبل والأيفون بشكل مثالي وتعمل مع أي هاتف ذكي آخر أقل من 5.7 إنش.

  • XUNMEJ Apple Watch

ربما لا يكون حامل XUNMEJ أكثر هذه الخيارات أناقة لكنه يعمل بمثابة قاعدة شحن مثالية تمامًا. تم تصميم هذا الحامل لاستيعاب إصدارات متعددة من الأيفون، وساعة أبل و earbuds.

من السهل جدًا تركيب الكيبلات في هذا الحامل دون إحداث أي فوضى في المنزل. ويحتوي كل جزء منه على مطاط مقاوم للانزلاق ومواد أخرى لضمان عدم تعرض أي جهاز من أجهزتك للخدوش.

حامل XUNMEJ قوي بما يكفي لتثبيت أجهزة الأيباد صغيرة الحجم ويتميز بكونه متعدد الاستخدامات ومثالي لدعم العديد من الأجهزة دفعة واحدة.

هكذا استعرضنا أفضل حامل للأيفون وساعة أبل إلى AirPods والأيباد أيضًا، و لا شك أن مثل هذه المنتجات مُهمة للعديد من المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة متعددة ويرغبون في شحنها بطريقة مثالية وفي آن واحد دون إحداث أي فوضى في المنزل أو المكتب.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.