أخبار

تحسينات لتطبيق Whatsapp على الويندوزفون قادمة قريباً

WhatsApp_WP8_ws

نظام الويندوزفون لا يزال في مراحله الأولى حتى بعد إطلاق آخر إصدار من النظام الويندوزفون 8 وأكبر مشكلة تواجه المستخدمين هي ضعف التطبيقات في نظام الويندوزفون أو ندرتها مقارنة مع الأنظمة الأخرى للهواتف الذكية .

من قام بتجربة نظام الويندوزفون أو يستخدمه سيكون سعيداً بخبرنا اليوم والخاص بتطبيق المراسلة الفورية واتس اب ( Whatsapp ) فالتطبيق الآن لا يمكنني وصفه إلا بأنه أقل من المأمول ولن تستطيع أن تتأقلم معه إلا اضطراراً وعلى مضض .

الشركة المطورة للتطبيق تعد بالكثير من التحسينات لنسخة الويندوزفون في الإصدارات القادمة والتي ستصدر قريباً ، كان ذلك في رد الشركة عبر حسابها الرسمي على التويتر على أحد المستخدمين والذي طالب من الشركة تحسين تطبيق الواتس اب على الويندوزفون وخاصة واجهة التطبيق والتي وصفها بالفظيعة .

شخصياً أعتبر واجهة التطبيق تستحق هذا اللقب من المستخدم بل ان التطبيق ككل لا يشجع على الاستخدام وأتمنى أن يكون التحديث قريباً جداً ومميزاً لكي نستمتع بتطبيق الواتس اب على نظام الويندوزفون .

 

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى