أخبار

تسريب جديد لشكل الجالكسي اس 3 وساموسونج تؤكد المعالج رباعي النواة [تحديث]

أكاد أقول بأن الجميع مل من التسريبات والإشعات الكثيرة عن الجالكسي اس 3 فلا يمر يوم دون ترسيب أو اشاعة عن هذا الجهاز ، وكأن سامسونج حققت مرادها بهذا الزخم الإعلامي في جميع مواقع التقنية الأجنبية والعربية التي تبحث عن بصيص اشاعة لتنثر عشرات الأخبار والتحليلات عن هذا التسريب .

واليوم نأتي إلى آخر هذه التسريبات وكانت من موقع sammobile وهي بحصوله على نسخة من كتيب التعليمات الخاص بهاتف I9300 وهو مايعتقد بأنه الجالكسي اس 3

نشاهد بعض المواصفات الموجودة بالصورة بالأعلى تختلف عن كثير من الإشاعات وخاصة الكاميرا كونها مذكور أنها 8 ميقا بيكسل ، ولكن من صورة الجهاز في الأعلى نرى هذه الصورة والتي يعتقد بأنها للجالكسي اس 3

يبدو هذا الشكل مقبولاً نوعاً ما وأفضل من بعض التسريبات السابقة ولكنه يشبه بقدر كبير هاتف الجالكسي نكسوس ..

كما نذكر بأن هذه مجرد اشاعات وتسريبات ولم يصدر شيء رسمي حتى الآن ..

*تحديث

ظهرت صورة جديدة من موقع phonearena وكذلك موقع  sammobile تؤكد اشاعات كتيب التعليمات السابقة .

 

ويبدو أن هذه التسريبات تعتبر الأقرب للحقيقة والشكل النهائي ، ولكن نعيد ونكرر أنه لا بوجد شيء مؤكد بعد حتى تاريخ 3 مايو ..

[new] كما أعلنت اليوم سامسونج وبشكل رسمي عن معالجها رباعي النواة Exynos 4 Quad [/new]

 ويأتي هذا الإعلان قبل أيام من مؤتمرها في لندن والمزمع فيه الكشف عن هاتف جلاكسي اس 3 المرتقب .

معالج سامسونج رباي النواة سيعمل بتقنية 32 نانومتر وبسرعة 1.4 جيجاهرتز، والذي سيخفف من استهلاك البطارية وسيكون داعم لتقنة الثلاثة أبعاد 3D وسيتم تزويد الشركات التي تريده به ، وقالت سامسونج أن أول جهاز سيعمل بهذا المعالج هو هاتف جلاكسي اس 3 .

[info] فيديو يوضح مميزات معالج Exynos 4 Quad وهو القادم للجالكسي اس 3  [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=0K46TDLd4wM

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى