بيانات صحفية

موبايلي تستكشف آفاق جديدة للابتكار من خلال مؤتمر LEAP22

تستعد شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لإطلاق مجموعة من الحلول الرقمية والتكنولوجية المتطورة والمبتكرة خلال مؤتمرLEAP، أضخم مؤتمر تقني يشهده العالم والذي ينطلق في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في فبراير 2022.

شريك رئيسي

وتشارك موبايلي في الحدث المرتقب، والذي يشكّل ملتقى لمجتمع التقنية العالمي لمناقشة أبرز التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجه العالم، كأحد الشركاء الرئيسيين، تماشياً مع مساعي الشركة لتمكين الاقتصاد الرقمي في المملكة وتوفير الإمكانيات والفرص للأفراد لتحقيق طموحهم.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس سلمان البدران، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”: “يمثل مؤتمر LEAP علامة فارقة في مسيرة المملكة نحو التحول الرقمي، حيث يعزز من مكانتها في مصاف الدول الفاعلة في تطوير وتشجيع أحدث التقنيات التي ترسم ملامح مستقبل عالمنا. ومن جهتنا، نحرص في موبايلي على تبني دورًا رائدًا في التطور المستمر لمستقبل رقميًا مبتكراً في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم خدمات الاتصالات والحلول الرقمية المتطورة التي تساهم في جعل من طموح المملكة للمستقبل حقيقة توفر تجارب استثنائية”.

وأضاف: “بينما تمضي المملكة في رحلتها نحو اقتصاد رقمي رائد، نسعى في موبايلي إلى تزويد مجتمع الأعمال والأفراد بمختلف الأدوات التي يحتاجونها للاستفادة من الفرص التي يحملها المستقبل، وكذلك لتمكين المجتمع السعودي الأوسع من تحقيق آفاق جديدة من الإنجازات تحقيقاً لرؤية 2030 ولأهداف القيادة الحكيمة”.

حلول مبتكرة

وتمتد الحلول التي ستزيل موبايلي الستار عنها خلال المؤتمر عبر عدد من مجالات التكنولوجيا ذات الأولوية في الأسواق المحلية والعالمية، ومن ضمنها انترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والمنظومة الصحية الذكية وغيرها.

وتعكس الحلول التي تعتزم موبايلي طرحها لمجتمع التكنولوجيا من خلال مؤتمرLEAP استراتيجية الشركة الطموحة للتحول الرقمي نحو مستقبل أكثر حيوية وتواصلًا عبر تقديم تجارب رقمية غير مسبوقة تلبي احتياجات الأفراد أولاً وتعزز من طريقة تواصل الأعمال والأشخاص.

ومن المقرر أن ينطلق مؤتمر LEAP في الفترة ما بين 1 و3 فبراير المقبل في مدينة الرياض، ومن المتوقع أن يتحول إلى منصة عالمية تشمل كامل منظومة الابتكار للربط بين رواد الأعمال ومبتكري التقنية الثوريين والشركات وقادة الحكومات والمستثمرين وغيرهم الكثير للتعرف على أحدث التقنيات المستقبلية والاستثمار بها.

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر LEAP، يرجى زيارة www.OneGiantLEAP.com.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى