تقارير ومقالات

نظرة على تسريبات OnePlus 7 .. سيكون الأغلى سعر والأفضل بين هواتف ون بلس

أشارت التقارير الواردة من داخل شركة ون بلس إلى النسخة الجديدة من الجهاز والتي ستحمل اسم one plus7 ستكون من أفضل النسخ وأعلى تكلفة.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هذا الجهاز نهاية شهر أبريل أو مايو القادم في حدث تقوم به الشركة في عدة دول عالمية.

وتناقلت عدة مواقع تسريبات عديدة حول الهاتف الجديد ومواصفاته، فعلى موقع تويتر تطالعنا تغريدات حول مواصفات الجهاز الجديد، حيث أشارت هذه التغريدات إلى أن الجهاز الجديد سيحتوي على كاميرا أمامية من الممكن أن يقوم المستخدم بسحبها وطيها، بالإضافة إلى ذلك فإن ماسح البصمة سيكون في الشاشة لذلك فإنه لن يكون مرئي، كما سيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية رئيسية.

في حين ستكون دقة الشاشة، وسرعة عرض إطارات الفيديو أقل من الأجهزة السابقة التي أنتجتها الشركة.

وبدوره قام المتجر الإلكتروني Giztop بالإشارة إلى مواصفات الهاتف الجديد حيث أكد على أن هاتف ون بلس7 سيحتوي على شاشة بعرض 6.5 إنش مزودة بأسرع قفل في العالم، وعلى معالج Qualcomm® Adreno™ 640 GPU يعمل بسرعة تصل إلى 284GHz.

كما أكد المتجر على أن الهاتف سيزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 48+20+5 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل مع إمكانية سحبها وطيها.

أما الذاكرة الداخلية للجهاز فستكون 128 و256 جيجا بايت، بينما سيتراوح حجم الذاكرة العشوائية ما بين 12 إلى 8 جيجا بايت.

وقال المتجر أن هذا الهاتف سيعمل وفق نظام التشغيل Oxygen اصدار 9 والذي تم بناؤه على أساس نظام أندرويد 9، مع وجود بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مزودة بخاصية الشحن السريع.

وتوقع المتجر أن الشركة ستطلق الجهاز بسعر يصل إلى 569 دولار أمريكي، ما يعادل 2150 ريال .

وإذا ألقينا نظرة على جميع التسريبات الواردة نستطيع أن نحدد مواصفات جهاز ون بلس7 الذي ستنتجه الشركة، حيث سيأتي الجهاز الجديد بشاشة 6.5 بوصة مع معالج Qualcomm Snapdragon 855 ثماني النوى.

في حين سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48+ 20+ 5 ميجا بيكسل في حين ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

كما أن نظام تشغيل الهاتف سيكون Oxygen نوع9 المبني على أساس أندرويد9، مع وجود بطارية بسعة 4000 أمبير يمكن شحنها بسرعة 44 واط من خلال وصلها بمنفذ USB C.

ومن خلال التسريبات نرى أن للهاتف حجمين مختلفين للذاكرة الداخلية والذاكرة العشوائية، فمن الممكن أن يختار الشخص ما بين الجهاز الذي يأتي بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، وما بين الجهاز الذي يأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت، والذي سيكون أكبر من النسخة التي تتمتع بذاكرة أقل، حيث سيكون وزنه 185 غرام بأبعاد 8.8*77*161 ميلي متر.

ومن المتوقع أن يستخدم الجهاز الجديد كاميرا طورت من قبل شركة أوبو ستتيح للشخص تكبير الصورة بصريا لعشر طيات، في حين ستكون الكاميرا الأمامية مخفية، ويمكن للشخص سحبها عن رغبته بالتقاط صور السيليفي أو إجراء مكالمات الفيديو.

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة ستطلق جهاز يدعم الجيل الخامس، وستكون تكلفته أعلى من هذا الجهاز بحوالي 50 دولار أمريكي ليتجاوز سعر الجهاز 600 دولار، اي ما يعادل 2250 ريال.

الجدير بالذكر أن الشركة تتميز بأسعارها المنخفضة حيث أطلقت جهازها الأول ون بلس 1 بسعر يصل إلى 1150 ريال، في حين جاء سعر جهاز ون بلس6T بسعر 2050 ريال سعودي.

هذه كانت أهم التسريبات حول الهاتف الجديد، وستكشف لنا الأيام القادمة صدق هذه التسريبات من عدم صدقها.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.