أخبار

نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) يحصل على عدسة “Adobe Lens Profile” لتجربة تصوير سلسة

كشفت شركة “HMD” العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، عن تحديث جديد ضمن شراكتها مع “Adobe Lightroom”. فلقد تعاونت الشركتان بشكل وثيق لتحسين تجربة التصوير المذهلة التي يتميّز بها هاتف نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) من خلال تقديم عدسة “Lens Profile” المصممة خصيصاً لهذا الهاتف الذكي. تقوم عدسة “Lens Profile” الجديدة تلقائياً بتخصيص إمكانات التنقيح التي يتميّز بها برنامج “Adobe Lightroom” لتتوافق مع هاتف نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView)، مما يمنحك تحكماً كاملاً لتعديل صورك على هاتفك الذكي مباشرة.

يُعدّ نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) أوّل هاتف ذكي في العالم مجهّزاً بخمس كاميرات، مبشراً بالجيل التالي من التصوير الحاسوبي. ولالتقاط صورة على الهاتف الذكي يتم استخدام الكاميرات الخمس في الوقت نفسه مما يسمح للمستخدم بإنتاج صور بنطاق ديناميكي متميّز وعمق لا مثيل له.

صُمّم نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) بناءً على متطلبات هواة التصوير واحتياجاتهم، كما ويتمتّع بالقدرة على التقاط الصور بنسق DNG غير مضغوط وتعديلها بشكل مباشر على الهاتف بفضل الشراكة بين شركة “HMD”العالمية و”Adobe Lightroom”.

وقد دمجت “Adobe” مزايا محددة خاصة بمستشعرات كاميرا نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) في برنامج “Lightroom”، بحيث يتمّ ضبطها تلقائياً وفقاً للنواحي المصممة حسب الطلب التي توفرها العدسات الخمس. ويسمح ذلك للمستخدمين بالتحكم بشكل أكبر في إمكانات تعديل الصور، ومنحهم الأدوات اللازمة لالتقاط صور استثنائية وتنقيحها.

لولوج عدسة “Lens Profile” المصممة خصيصاً لهاتف نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView)، عليكم بزيارة لوحة البصريات “Optics panel” في تطبيق “Adobe Lightroom” للسماح بإجراء التصحيحات والتعديلات من خلال خاصية “Lens Profile Corrections”. وبمجرّد تشغيلها، سيتمّ تلقائياً اختيار عدسة “Lens Profile” المتوافقة مع هاتف نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView).

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.