أخبار

هاتف “هواوي بي 20 برو” متوفر الآن للحجز المسبق بـ 2899 ريال

ذكرنا قبل أيام معلومات عن سعر وموعد توفر هاتف هواوي الذكي الجديد ’هواوي بي 20 برو ‘ (HUAWEI P 20 Pro) في السوق السعودي ، واليوم أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إتاحتها للجهاز الجديد لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية بسعر 2,899 ريال سعودي وسيحصل العميل عند إتمام عملية الحجز المسبق على هدايا متميزة لعملائها بقيمة 1000 ريال، بالإضافة إلى الحصول على خدمات العملاء المتميزين VIP والتي تقدر قيمتها بنحو 800 ريال سعودي.

ويعتبر هاتف ’هواوي بي 20 برو ‘ الذي تم الكشف عنه مؤخرا في فرنسا أول هاتف ذكي في العالم يحمل كاميرا بثلاثة عدسات، وهو امتدادًا لشراكة هواوي المثمرة والمستمرة مع شركة لايكا الألمانية. وإلى جانب حصول هاتف ’هواوي بي 20 برو‘ على أعلى تقييم في مؤشر DxOMark للتصوير، فإن نظام الكاميرا الذكي والمتقدم يتضمن إمكانات تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمزايا تطور كل مراحل تجربتهم في التصوير. ويتميز هاتف ’هواوي بي 20 برو ‘ على كل من الخصائص الرئيسة التالية: نظام كاميرا متطور لالتقاط صور أكثر إشراقًا وذات تفاصيل أكثر وضوحاً وجمالاً، حيث يتميز هاتف هواوي بي 20 برو بعدسات ثلاثية متطورة من لايكا لالتقاط الصور بعيدة المدى والتي تمتد إلى 5 أضعاف للتقريب الهجين. كما ويقدم الهاتف خصائص تصوير مبتكرة تشمل تقنية Master AI وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي .

وأيضًا تقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تعمل على إلتقاط صور ثابته دون تأثير بالاهتزازات التي يتعرض لها الهاتف أو المستخدم أثناء التصوير. ويقدم الهاتف كذلك شاشة ذات حواف رفيعة جدًا وتصميما يمتاز بالخفة والألوانٍ المتدرّجة، مع تقديمه لمستويات أداء فائقة، حيث يستخدم الهاتف معالج “Kirin 970” ووحدة معالجة عصبية NPU مخصصة وواجهة مستخدم EMUI 8.1، ويعمل بنظام التشغيل “آندرويد 8.1” لتجربة استخدام فاخرة ويمتاز ’هواوي بي 20 برو ‘ بخاصية الشحن فائق السرعة المرخّصة من شركة TUV الألمانية، حيث تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير في الساعة.

وسيتاح هاتف ’هواوي بي 20 برو ‘  في أسواق المملكة العربية السعودية في أواخر شهر أبريل الجاري بألوان الأسود و الأزرق، وبلون الشفق Twilight في الفترة المقبلة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى