هل تريد قاعدة لهاتفك الذكي ؟ هنا ستجد أفضلها

دائماً مانبحث عن طريقة سهلة لحفظ هواتفنا وتثبيتها أثناء قيادة السيارة أو السفر ولكن قد لانعلم ماهو أفضل حل أو ماهي الإكسسوارات المتاحة لهاتفك ، في موقع نيوتك سنقدم لك أفضل 10 حلول وجدناها مناسبة لجهازك الأيفون و بعضها قد يعمل مع الأجهزة أخرى .

 

تستطيع تثبيت هذه لقاعدة على الزجاج الأمامي للسيارة أو طبلون السيارة . يوفر لك استدارة حتى 360 درجة لتستطيع توجيهها إلى أي جهة تريد وقيمتها 19.99$ .

 

 

 

تتوفر هذه القاعدة بألوان عدة , الأبيض و الأسود و الوردي و الأزرق و الأخضر تصميم هذه القاعدة يعتبر جديد و طريقتها مبتكره تبعدك عن الجو الممل للقاعدة المعتادة اللتي تأتي بالبلاستيك الأسود فقط وقيمتها 34.99$ .

 

 

هذه القاعدة مكونة من قطعتين الأولى تثبت على الهاتف و الأخرى الكروية ، الفكرة تكمن في المغناطيس القوي بين القطعتين و السهولة في الفك و التركيب قيمتها 34.99$ .

قاعدة من شركة قريفن المعروفة تثبت على الزجاج الأمامي تستطيع تعديلها لتعطيك زاوية رؤية ممتازة على مستوى رؤيتك المفضل قيمتها 39.99$ .

 

قاعدة صغيرة جدا و أنيقة تثبت في فتحات التكييف وآمنة جداً و لا تأخذ أي حيز بقيمة 24.95$ .

تعتبر من أقوى القواعد ثباتا و أماناً بوجود الربل الأحمر و القاعدة المتينة التي تعطي ثباتاً وتماسكاً للجهاز الذكي بقيمة 34.99$ .

قاعدة مخخصة للوضع على طبلون السيارة بتصميم جديد وفريد كأنها قطعة من السيارة ، ثبت الجهاز بالوضع الأفقي لأستخام برامج الملاحة أو غيرها و تحفظ الجهاز من حرارة الشمس قيمتها 17.95$ .

 

هذه القاعدة يتم تثبيتها في المكان المخصص لحمل الأكواب ميزتها أن الجهاز يكون قريب من نطاق يدك لكن سيكون بعيد عن نطاق الرؤية لك قيمتها 19.99$ .

قاعدة تحتوي على مادة مخصصة لإمساك الجهاز من الخلف فقط بدون أي زوائد جانبية و يمكنها الإلتفاف بالوضعين الأفقي و العمودي قيمتها 34.99$ .

 

متوفرة للطلب المسبق فقط لم تطرح حتى الآن مصنوعة من الألمنيوم و ذات شكل جميل و جذاب خيار ممتاز لمن يكره شكل البلاستيك الرخيص قيمتها 99.95$ .

 

والآن اخبرنا أي هذه القواعد أعجبتك ؟ وهل سبق وأن أقتنيت أحدها أو أفضل منها ؟

Exit mobile version