هواتف HONOR الذكية تلبي كافة احتياجاتكم المتعلقة بالتعلم الرقمي

ستستمر التكنولوجيا مع استئناف التعليم عبر الإنترنت بالتغلغل في حياة الطلاب اليومية كوسيلة لتسهيل بيئات التعلّم الرقمي. وتُعد الأدوات الذكية ضرورة لا غنى عنها في سد الفجوة الرقمية بين الطلاب نظراً لأن التعليم عن بعد يستخدم التقنيات المتطورة لتمكين تعلمهم.

يبحث الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد عن هواتف ذكية يمكنها التغلب على تحديات التعلم الإلكتروني. ويتعين أن تتمتع هذه الهواتف بالمرونة والعملية الفائقة وسهولة الوصول إلى نطاق أوسع، لذلك يمكنهم بدء العام الدراسي الجديد باستخدام هاتف ذكي يلبي احتياجاتهم مثل HONOR 9X PRO. وتوفر هواتف HONOR الذكية تجربة متصلة كلياً تمكن الطلاب من التغلب على العقبات المرتبطة بالتعليم عن بعد.

بطارية بعمر طويل وكافي لتلبية احتياجاتهم

تتطلب الفصول الافتراضية الطويلة ومكالمات الويب المكثفة المرتبطة بالتعلم عبر الإنترنت هاتفاً ذكياً ببطارية تدوم طويلاً. ولن يضطر الطلاب مع هاتف HONOR 9X PRO الذكي للقلق بشأن نفاذ شحن البطارية فجأة لأن بطارية الهاتف تتمتع بقدرة 4000 مللي أمبير ويمكنها الاستمرار في العمل ليوم كامل مع طاقة كافية. وبفضل عمر البطارية الطويل للغاية، يستطيع الطلاب الاستمتاع بما يصل إلى 10 ساعات من بث الفيديو و12 ساعة من التصفح.

الراحة القصوى مع خاصية تثبيت الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي

سيتمكن المستهلكون الرقميون بفضل ميزة تثبيت الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي من التقاط مقاطع فيديو سلسة وثابتة أثناء التنقل حتى في ظروف الإضاءة السيئة دون الحاجة إلى معدات إضافية. وعندما يُطلب منهم فتح الكاميرا في الفصول الافتراضية، يستطيع الطلاب استخدام الكاميرا المنبثقة بدقة 16 ميجابكسل ومشاهدة الفصل على شاشة العرض الكاملة بدون أي مساحة ضائعة. ولن تتسبب مكالمات الفيديو الطويلة في إجهاد عيونهم بعد الآن لأن الشاشة معتمدة من TÜV Rheinland بفضل خاصية تقليل الضوء الأزرق الضار تلقائياً التي توفر تجربة أكثر راحة عبر الإنترنت.

ارتقوا بتجربة التعلم الرقمي باستخدام أحدث أساسيات العودة إلى المدرسة من HONOR مع عروض المنتج الواحد التي تضم:

عروض المملكة العربية السعودية

لمزيد من المعلومات حول هواتف HONOR الجديدة، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-en

Exit mobile version