أخبار

التسريبات تظهر هاتف Moto Z قبل موعده مع تقنية MotoMods

Moto Z

كالعادة, يعود الشكر في مثل هذه التسريبات العظيمة إلى @EvLeaks الذي نشر على حسابه في تويتر صورًا ذات جودة عالية يظهر فيها هاتف موتورولا الموعود والذي سيكون هاتفهم الرائد هذا العام, إضافة إلى اسمه الذي قد يبتعد قليلًا عن السلالة السابقة ليكون أول هواتف موتورولا باسم MOTO Z حاملًا معه تصميمًا قريبًا مما قدمته الشركة مع هاتفها المتوسط Moto G4 كالبصمة الأمامية وتوزيع الأزرار ومساحة الشاشة, لكن مع عدد من التحسينات الجمالية والفخمة.

Screen Shot 2016-05-26 at 7.51.27 AM

أظهرت التسريبات أيضًا بعض التفاصيل حول عتاد الجهاز الذي سيتألف من معالج سنابدراجون 820 كما في معظم الهواتف الذكية هذا العام مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت, بالإضافة إلى شاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة عالية (QHD), إضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع إضاءة فلاش ثنائية. على هذا النحو فإن عتاد الجهاز شبيه جدًا بما قد تجده في غيره من الهواتف الذكية, لكن الصور تظهر أمرًا لا يمكن تجاهله, ألا وهو الموصل الموجود في الجزء السفلي خلف الجهاز, والذي سيكون بمثابة وسيط للملحقات التي قد تحمل الاسم “موتو مودز – MotoMods”. فكرة الملحقات تلك شبيهة ببطارية هاتف LG G5 القابلة للاستبدال, حيث تضيف إلى الجهاز عتادًا إضافيًا بسهولة تامة, وكما كان الأمر مع صور الجهاز, فلم تسقط عن نظر المسربين الصور التي تظهر الكاميرا الإضافية, السماعة الإضافية وغيرها التي تتصل مباشرة عبر هذا المدخل الإضافي للجهاز.

https://twitter.com/evleaks/status/735649998604378112

 

من المفترض والمتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الأنيق في مؤتمر الشركة الذي أعلنت لينوفو عن موعده الذي سيكون في التاسع من يونيو الشهر المقبل في مدينة سان فرانسيسكو.

شخصيًا, أنا من عشاق هواتف موتورولا عالية الجودة وزهيدة الثمن, كما أنني من محبي أسلوب تنسيق شكل ولون هاتفك حسب ذوقك والتي لا تقدمها شركة سوى موتورولا, إضافة إلى النسخ الخفيفة من أندرويد التي يعمدون على استخدامها في جميع هواتفهم, لكن تبقى النقطة السلبية لديهم هي إهمال دعم الشرق الأوسط بخدمات ومنتجات ما بعد البيع, فهل ستتكفل لينوفو ببسط كفيها لموتورولا في الأسواق العربية ؟ شاركونا آرائكم حول الجهاز والشركة في التعليقات ☺

المصادر :

@Evleaks

Technobuffalo.com

 

حسين العلي

طالب جامعي, كاتب ومحلل تقني, متخصص في المجالات الإدارية, مهتم بكل ما يهم العميل النهائي لمنتجات تقنية المعلومات, وما يهم الشركات على شكل خاص بتلبية رغبات العميل والربحية المستمرة, ما أقوم به هو رسائل إلى كل من يحتاجها في العالم إثراءً لمحتوى لغتنا العربية وأجيال مجتمعنا, واستئنافًا لما يقوم به باقي الزملاء في هذا المجال حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى