أخبار

هيئة الطرق والمواصلات وهلا تطلقان شاشات تفاعلية داخل مركبات الأجرة بالشراكة مع بيناري

بالتعاون مع بيناري، بدأت هلا، مشروع هيئة طرق المواصلات وشركة كريم المشترك، في تجهيز مجموعة من مركبات الأجرة بأنظمة ترفيهية الأولى من نوعها لتوفيرالمحتويات الترفيهية والبيانات للركاب.

ستوفر الشاشات التفاعلية للركاب محتويات متنوعة تتناول أسلوب الحياة المترفة وآخر الأخبار والبرامج الترفيهية والتسوق الإلكتروني خلال رحلة التنقل.

أطلقت هذه المبادرة بنجاح من خلال التعاون الاستراتيجي بين شراكة هلا وبيناري، الشركة المختصة في التقنيات الإعلامية خارج المنزل والتي لديها مكاتب في سان فرانسيسكو.

حتى اليوم، تم تزويد 250 مركبة تابعة لهيئة الطرق والمواصلات بالأجهزة اللوحية التفاعلية حجم 10 بوصات لتوفر  للركاب مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي خلال تنقلهم، على أن يتم تجهيز باقي المركبات بأجهزة بيناري التكنولوجية خلال الأيام المقبلة.

قال أحمد بهروزيان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النقل العام بهيئة الطرق والمواصلات: “نهدف إلى تركيز شراكتنا الاستراتيجية وتعاوننا مع هلا على توفير تجربة تفاعلية لجميع عملائنا من خلال التقنيات المبتكرة والخدمات المتصلة لتقديم تجربة ركوب مركبات أجرة ترفيهية بطريقة ابداعية. إن المبادرة الجديدة، مهيأة مستقبلاً لأخذ مستخدمي مركبات الأجرة في رحلة متكاملة حول مدينتنا الحديثة واستكشاف سرد ثقافتها الغنية”.

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة هلا باسل هوفاكيميان قائلاً: “نحن ملتزمون بتوفير أحدث التقنيات التي تسهم في الارتقاء بأسلوب التنقل داخل المدينة، يهمنا أيضاً أن نوفر رحلة ممتعة ومريحة لجميع الركاب. نحن نتبع التكنولوجيا الرقمية في دبي أثناء شراكتنا مع بيناري مما تتيح لنا تقدير المقيمين والسياح أثناء رحلتهم عن طريق عرض ثقافة مدينة دبي الغنية وأجمل معالمها وآخر الأخبار والألعاب التفاعلية والعديد من المواضيع الرائعة”. قال سانتوش سارما، الرئيس التنفيذي لشركة بيناري: “يسعدنا توحيد جهودنا مع هيئة الطرق والمواصلات وهلا لتغيير مفهوم تنقل الركاب عبر مراكب الأجرة. بالإضافة إلى تقديم تجربة عملاء مذهلة من خلال الوصول بلمسة واحدة إلى خيارات الترفيه والمعلومات العامة وإيجاد الجماهير والمشاركين المتفاعلة والمناسبة عن طريق إعلانات فيديو تفاعلية مستهدفة جغرافيًا وعروض مميزة”. 

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى