أخبار

تطبيق التواصل المرئي Google Duo يتخطى حاجز 100 مليون تحميل

أطلقت قوقل منذ ما يقرب من عام تطبيق قوقل ديو Google Duo مجاناً لأجهزة الأندرويد والأيفون ليقدم تجربة جديدة في التواصل المرئي مع الأصدقاء، واستغرق الأمر 9 أشهر حتى يحقق التطبيق 50 مليون تحميل.

لكن استطاع التطبيق الوصول لـ 50 مليون تحميل أخرى خلال شهرين فقط والآن تخطى قوقل ديو أكثر من 100 مليون تحميل. وعلى الرغم من عدم وجود أي أدوات قياس لمعرفة الاستخدام الفعلي للتطبيق، فهذا يعد رقماً قياسياً في وقت مبكر من إطلاقه.

حيث نشر Amit Fualy مدير المنتجات لكل من Google Allo، Google Duo تغريدة تفيد بأن التطبيق قد حصل على أكثر من 100 مليون تحميل خلال 11 شهر فقط وأن هناك الكثير من التحديثات ينوون القيام بها.

نجد أن قوقل في مارس الماضي قد أصدرت تحديثاً يسمح بإجراء المكالمات الصوتية على قوقل ديو مما يضيف فائدة أكثر للتطبيق. ولعل الميزة الأكثر أهمية هي تحميل التطبيق بشكل مسبق على أجهزة الأندرويد مع أواخر ديسمبر الماضي. ومقارنة بتطبيق Facetime المقدم من شركة أبل فإنه يعمل مع أجهزة الأيفون والأيباد فقط بينما يعمل Google Duo مع أجهزة الأندرويد والأيفون.

جدير بالذكر أن تطبيق Google Duo يمنح المستخدم  بعد الانتهاء من المكالمة خيار لإنشاء اختصار خاص بالمتصل لسهولة الاتصال به لاحقاً وإن وجد البعض صعوبة في استخدامه أحياناً لكنه يبقى من أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية لأجهزة الأندرويد والأيفون والذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى