أخبار

ويسترن ديجيتال تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في تحوُّلها إلى ذاكرة الحفظ المستدامة عبر ذواكر WD Gold NVMe SSD الجديدة

ستُمكّن شركة “ويسترن ديجيتال” (المدرجة في بورصة ناسداك: WDC) الشركات الصغيرة والمتوسطة من الانتقال إلى خيار تخزين الذاكرة المستدامة (NVMe) بسهولة وتحسين أداء تطبيقاتها بشكل كبير عبر إضافة منتج جديد إلى محفظة منتجات الشركة الخاصة بمراكز البيانات وهو محرك الحالة الثابتة ذو الذاكرة المستدامة NVDe SSD الأول في فئة خدمات الشركات ضمن مجموعة WD Gold™.

وتتوقع شركة البيانات الدولية IDC أن تتجاوز نسبة شحنات وحدات الذاكرة المستدامة 79% في السوق بحلول عام 2023. ومع التقدم الذي نشهده في وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة والخيوط، أصبحت تقنيات التخزين القديمة بمثابة عائق في وجه تحقيق الأداء الأقصى للتطبيق.

سيبدأ شحن وحدات التخزين في بداية النصف الثاني من عام 2020، وستتوفر محركات أقراص WD Gold NVMe SSD الجديدة بأربعة قدرات لشركاء التوزيع والعملاء النهائيين. وصممت منتجات تخزين WD Gold NVMe SSD لتكون وسيلة التخزين الأساسية في الخوادم ولتوفر أوقات استجابة فائقة وإنتاجية أعلى ونطاق أكبر لتطبيقات الشركات مقارنة بأجهزة SATA المتوفرة حالياً. وستكمّل ذواكر WD Gold NVMe SSD ذواكر WD Gold HDD التي تم إطلاقها مؤخراً من خلال توفير حلول التخزين عالية الأداء للتطبيقات ومراكز البيانات التي تتطلب السرعات الكبيرة والإنتاجية العالية.

صُممت ذواكر WD Gold NVMe SSD الجديدة باستخدام تقنيات السيليكون من “ويسترن ديجيتال” مثل وسائط TLC NAND SSD ثلاثية الأبعاد والبرامج الثابتة المصممة لهذا الغرض ووحدة التحكم المدمجة الخاصة بها، مما وفّر للعملاء الشعور بموثوقية عالية وراحة البال التي توفرها حلول تخزين البيانات التي تحمي البيانات حتى عند فقدان الطاقة، بالإضافة إلى الضمان المحدود لمدة خمس سنوات. كما يمنح التشغيل والمحو الآمن حماية إضافية لإدارة البيانات لدى العملاء.

قال فيل بولينجر، المدير العام والنائب الأول لخدمات مراكز البيانات في ويسترن ديجيتال: “العالم بأسره قائم على البيانات اليوم بغض النظر عن القطاع. ونشهد اليوم موجة تحول وابتكارات ضخمة في العديد من القطاعات القائمة على تكنولوجيا المعلومات والخدمات الافتراضية سواء كانت الشركات كبيرة أم صغيرة، وكلها تعتمد في أعمالها على البيانات. ويُعدّ الانتقال إلى الذواكر المستدامة أمر ضروري لتمكين التطبيقات الجديدة وحالات الاستخدام المتنوعة وأعباء العمل الكبيرة. وتعتبر إضافة ذواكر WD Gold NVMe SSD إلى النسبة الكبيرة من شحنات WD Gold HDD الحالية طريقة ممتازة لتزويد شركاءنا وعملاءنا بالخيارات القوية التي تمكنهم من تحقيق القيمة بسرعة أكبر عبر الاستفادة من البيانات”.

تلبي حلول “ويسترن ديجيتال” الخاصة بمراكز البيانات مجموعة متنوعة من الاحتياجات في مجال تقنيات البيانات المتغيرة باستمرار. وتضم محفظتها الواسعة لخدمات مراكز البيانات مجموعة من الذواكر المتنوعة مثل Ultrastar® HDD وSSD وWD Gold HDD وOpenFlex™ NVMe over Fabrics (NVMe-oF™) للبنية التحتية القابلة للتركيب ومنصات التخزين Ultrastar JBOF/JBOD وحلول الوصل NVMe-oF وحل تمديد الذاكرة Ultrastar.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.