أجهزة واكسسوارات

ويسترن ديجيتال تًطلق علامة SANDISK PROFESSIONAL سلسلة جديدة من الحلول المتميزة والمصممة خصيصاً لمنشئي المحتوى والمحترفين في جميع أنحاء العالم

كشفت ويسترن ديجيتال (NASDAQ: WDC) خلال فعالية Flash Perspective ، عن علامة SanDisk Professional التجارية الجديدة لحلول التخزين المتميزة الخاصة بمنشئي المحتوى والمحترفين. وسواء كنتم تعملون على إنتاج أحدث فيلم ضخم أو تلتقطون أجمل الصور والفيديوهات في أحد حفلات الزفاف أو تديرون المحتوى المهم للأعمال، صُممت مجموعة منتجات SanDisk Professional القوية لتوفر حلول قابلة للتطوير وعالية الأداء وموثوقة لمختلف القطاعات حول العالم.

يعد المحتوى الاحترافي اليوم ذو نشاط مستمر، لذلك يتعيّن حفظ المحتوى الذي يتم التقاطه أو إنشاؤه ونقله وتفريغه ومشاركته وأرشفته. وتوفر سلسلة SanDisk Professional مجموعة من الأدوات المصممة لهذا الغرض ولتنسيق كل خطوة من هذه العملية.

قال لوكاس جيلمان، مصور مغامرات وصانع أفلام: “يعتمد كسب رزقي كوني مصور ومخرج محترف على كيفية إنجاز عملي. وليس هناك مجال للخطأ في قطاع عملي، لذلك أحتاج إلى أكثر المعدات تطوراً وموثوقية وأماناً في هذا المجال. واعتمدت لسنوات على حلول SanDisk وG-Technology لأنها تمكنني من التركيز على العمل وكُلّي ثقة بأن العملية الإبداعية لن تتوقف فجأة بسبب الأعطال ودون أن أقلق بشأن ما إذا كان بإمكانها مواكبة احتياجاتي التقنية أم لا”.

ومن جانبه قال جيم ويلش، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأعمال حلول المستهلك لدى شركة ويسترن ديجيتال: “يضع عملاؤنا ثقتهم ونِتاج حياتهم في منتجاتنا، وهذا ما يدفعنا لتصميم وإنشاء الحلول المناسبة لكل مرحلة من مراحل العملية الإبداعية، لتعمل على تنسيق تجربة عملائنا كي يتمكنوا من توفير وقتهم والتركيز على الإبداع والابتكار. ويتيح لنا توسيع مجموعة علاماتنا التجارية مع SanDisk Professional توفير الحلول المتطورة للأشخاص الذين يعتمدون على أفضل التقنيات المتاحة لعملهم الإبداعي في جميع أنحاء العالم”.

انشئت سلسلة SanDisk Professional الجديدة على أسس العلامة التجارية الاستهلاكية SanDisk® المشهورة عالمياً وعلامة G-Technology التجارية الاحترافية، وهما خياري التخزين الأبرز لدى محترفي هوليوود منذ عقود من الزمن. وتضم مجموعة منتجات SanDisk Professional  16 حلاً معيارياً لتلبية احتياجات سير العمل مع أداء احترافي وموثوق على مستوى الشركات، وتشمل:

  • PRO-CINEMA CFexpress VPG400 – بطاقة CFexpress® المتينة ذات المستوى الاحترافي الجديدة كلياً لمصوري الفيديو والمصورين السينمائيين الذين يحتاجون إلى أداء فائق دون انقطاع مع تسجيل فيديو بحد أدنى 400 ميجابايت/ثانية ** لمواكبة متطلبات تصوير الفيديو اليوم وقطاع البث والسينما. ومن المتوقع أن تصبح هذه البطاقة الجديدة متوفرة هذا الصيف.
  • سلسلة PRO-READER – تضم أربعة أجهزة PRO-READER جديدة تتميز بمنافذ USB-CTM التي تدعم وصلات SuperSpeed USB بسرعة 10 جيجابت في الثانية. وهي مصممة للعمل مع أحدث وسائط الكاميرا وأكثرها شيوعاً بما في ذلك بطاقات CFastTM وCFexpress وRED Mini-Mag® وCF وmicroSDTM وSDTM. ومن المتوقع أن تصبح سلسلة PRO-READERS متوفرة هذا الصيف.
  • PRO-DOCK 4 – محطة إرساء جديدة ومتطورة للقارئات ذات 4 منافذ، يمكنها تلبية التلقي والاستيعاب مع حل تفريغ قابل للتطوير سيوفر الوقت والمال الذي يضيع عادةً على عمليات المنتجة متعددة الكاميرات. ومن المتوقع أن يتوفر PRO-DOCK 4 في وقت لاحق هذا الصيف، ويتيح ما يصل إلى أربع عمليات تفريغ متزامنة للبطاقات.

محرك أقراص جديد سعة 4 تيرابايت * G-DRIVE™ ArmorLock مشفر NVMe™ SSD إلى جانب مجموعتنا الموثوقة من محركات الأقراص المحمولة فائقة المتانة G-DRIVE، وأجهزة سطح المكتب التي تتميز بمحركات Ultrastar® من فئة الشركات وحلول G-RAID و G-RAID SHUTTLEالممتازة لأعمال الشركات التي توفر حلول RAID قابلة للنقل على مستوى المؤسسات (تتميز الآن بدعم Thunderbolt 3 و USB-C) التي تقدم مجموعة استثنائية من محركات الأقراص الموثوقة وعالية الأداء وكبيرة السعة لمختلف المهام، بدءاً من النقل إلى النسخ الاحتياطي لأكثر من 100 تيرابايت* والأرشفة لجميع أنواع المحتوى ذات الأهمية الكبيرة. ومن المتوقع أن يبدأ توفير مجموعة محركات الأقراص الجديدة والواسعة في بداية شهر يونيو.

لمعرفة المزيد حول مزايا مجموعة منتجات SanDisk Professional ذات الأداء العالي والجودة الاحترافية وطرق مساعدتها للمحترفين في أداء أعمالهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة، بدءاً من عمليات تفريغ البطاقات ونقل البيانات فائقة السرعة والنسخ الاحتياطي وحتى السعة الهائلة للنسخ الاحتياطي والوصول، يرجى زيارة SanDiskProfessional.com

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.