أخبار

يضيف برنامج تشغيل NVIDIA Game Ready الجديد دعم NVIDIA Reflex لـ “Rainbow Six: Siege”، مما يقلل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 30%

تواصل NVIDIA تقديم ترقيات ذات مغزى لمالكي وحدات معالجة الرسومات GeForce، وتأتي هذا الأسبوع عبر برنامج NVIDIA Game Ready Driver الجديد، والمستفيدون هم لاعبون في لعبة Square Enix القادمة بعنوان Outriders وTom Clancy’s Rainbow Six: Siege.

اليوم، حصلت Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، على تحديث يضيف دعمًا لـ NVIDIA Reflex، وهي تقنية تقلل زمن استجابة النظام لملايين من لاعبي GeForce. بمجرد تنزيل برنامج التشغيل الجديد والتحديث وتثبيتهما، يمكن للاعبي GeForce الذين يلعبون لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege تمكين NVIDIA Reflex للاستمتاع بوقت استجابة أقل بنسبة 30٪ للنظام، مما يجعل إطلاق النار أسرع، مما يسهل استهداف الأعداء، وبشكل عام تحسين قدرتهم التنافسية الشاملة.

سيكون التحديث جاهزًا لـ NVIDIA DLSS في Outriders عندما يتم إطلاق هذه اللعبة في 1 أبريل، مما يمنحهم حيزًا للأداء لزيادة إعدادات جودة الصورة إلى أقصى حد.

إذا كنت تلعب Rainbow Six: Siege على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX، فقد أصبحت التجربة أفضل!

تعد إضافة Reflex في الأساس ترقية مجانية لعدد كبير من لاعبي GeForce. يعد زمن انتقال النظام (غالبًا ما يشار إليه باسم “تأخر الإدخال”) أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على استجابة أي نوع من أنواع اللعب. وعند لعب العاب الرياضات الإلكترونية، يمكن أن يؤدي انخفاض زمن استجابة النظام إلى زيادة القدرة التنافسية.

التأخر بجزء من الثانية على الزناد هو الفرق بين الفوز بالمشاركة أو فقدانها، لذا فإن تقليل وقت استجابة النظام يمكن أن يكون نعمة كبيرة للاعبي Rainbow Six Siege. مع NVIDIA Reflex، يتم تقليل زمن انتقال النظام بشكل كبير، بنسبة تصل إلى 30٪ في إصدار Vulkan من اللعبة.

في جميع الرياضات تقريبًا – الجولف والسباقات وكرة القدم وما إلى ذلك – يمكن أن تساعد المعدات المناسبة المتنافسين على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. وينطبق الشيء نفسه على الرياضات الإلكترونية – يمكن أن تساعدك وحدات معالجة الرسومات وشاشات العرض والأجهزة الطرفية الأفضل على الاستجابة بسرعة ودقة أكبر للخصوم.

اعمل على تحسين إعدادات الرسومات في Outriders، بفضل NVIDIA DLSS! Outriders هي لعبة لعب أدوار فردية وتعاونية يتم إطلاقها في الأول من أبريل ، لكن GeForce Gamers جاهزون للعبة اليوم. من خلال تثبيتGame Ready Driver الجديد، سيتم تحسين أداء برنامج التشغيل، كما يدعم برنامج التشغيل NVIDIA DLSS في اللعبة، مما يعزز الأداء بشكل كبير

.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.