أجهزة واكسسوارات

آيسر تعلن عن طرح أجهزة “ConceptD Pro” المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro

أعلنت شركة آيسر عن طرح أجهزة الحاسوب المحمولة من فئة “ConceptD Pro” المزودة بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX ومعالجات إنتل من الجيل التاسع، والتي صُممت لتقدم أعلى مستوى من الأداء وساعات طويلة من الاستخدام المتواصل. وتُعد سلسلة “Pro” من أوائل أجهزة الحاسوب المحمولة التي تدعم الاستخدامات المتطورة في الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة؛ وهي تعتمد على تصميم “ConceptD” الذي يتميز بلوحات مفاتيح ذات إضاءة خلفية باللون البرتقالي لإضفاء لمسة من الأناقة والاحترافية على التصميم.

تم تجهيز أجهزة “ConceptD Pro” المحمولة الجديدة بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA® Quadro® ، وهي مصممة للمبدعين المحترفين ومهندسي الذكاء الاصطناعي ومطوري البرامج

قالت جومانا كرم، رئيس وحدة المنتجات والتسويق لشركة آيسر في الشرق الأوسط، في معرض حديثها عن إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة “ConceptD Pro”: “نحن سعداء جداً بتوسيع مجموعتنا من أجهزة ConceptD Pro من خلال إضافة أجهزة حاسوب محمولة جديدة مجهزة بأحدث المكونات ذات الأداء العالي من إنتل وNvidia. سوف تلبي هذه الأجهزة متطلبات شريحة أوسع من المستخدمين، من المهندسين ذوي المتطلبات المتقدمة وحتى الأشخاص المبدعين والمؤثرين الذي يبحثون دائماً عن وسائل العمل المثالية”.

جهاز “ConceptD 9 Pro: صُمم ليوفر أداءً قوياً وإمكانات واسعة للإبداع المشترك

يتصدر جهاز “ConceptD 9 Pro” سلسلة أجهزة “Pro” وهو حاسوب محمول مبتكر من فئة RTX Studio ويتميز بطريقة مبتكرة لتثبيت الشاشة Ezel Aero Hinge™ من آيسر، ويعمل الجهاز بالجيل التاسع من معالج إنتل i9 ليوفر للمستخدمين أداءً فائقاً متعدد المهام وهو مزود ببطاقة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX™ 5000 فيصبح الخيار المثالي لمطوري الذكاء الإصطناعي وتقنيات التعليم العميق، والمحاكاة الهندسية، واستوديوهات الرسوم المتحركة التي تتطلب القوة والمرونة والتوافق، ويسمح للمستخدمين بالإضافة إلى التصميم والرسم، تدوين الملاحظات وإبراز النقاط مع بعضهم البعض أثناء عملية الإبداع.

جهاز “ConceptD 7 Pro“: القوة والمرونة في تصميم خفيف الوزن

يشتمل جهاز “ConceptD 7 Pro” من آيسر على شاشة فائقة الدقة 4K قياس 15.6 بوصة، وهو مصمم لتحقيق أداء قوي أثناء التنقل وهو يندرج ضمن فئة RTX Studio. وبفضل تصميمه المدمج الأنيق بسماكة 17.9 ملليمتر ووزنه الذي يبلغ 2.1 كيلوغرام فقط، يعتبر جهاز “ConceptD 7 Pro” مثالياً للمستخدمين الذين يبحثون عن التوازن بين قوة الأداء ومرونة الحركة. يعمل الجهاز بالجيل التاسع من معالج إنتل i7 ليتحمل الأعمال المكثفة التي تتطلب أداءً فائقاً، في حين تضع وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 5000 إمكانات هائلة بين يدي خبراء البيانات ومطوري البرامج والمهندسين واستوديوهات التصميم الاحترافية، والتي تتطلب أعلى مستويات الأداء والمرونة والتوافق التي يتم اختبارها في جميع الاستخدامات المعتمَدة في مجالات البرمجيات الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك تقدم لوحة ألوان “ConceptD ” واجهة مستخدم سهلة لضبط ملفات تخصيص اللون المفضلة وأدوات التحكم بشاشة النظام بسرعة.

جهاز “ConceptD 5 Pro“: الجهاز المثالي للعمل في أي مكان

يتوفر جهاز “ConceptD 5 Pro” الذي يندرج ضمن فئة RTX Studio بشاشة بدقة4K  الفائقة  مع خيارين قياس 15.6 بوصة أو 17.3 بوصة بتقنية IPS[i]. وتعتبر هذه الفئة من الأجهزة التي تعمل بالجيل التاسع من معالج إنتل i7 وبطاقة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 3000 مثالية لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ومصممي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ومصممي المؤثرات الخاصة واستوديوهات التصميم الصغيرة. أما شاشة العرض فقد تم تصميمها بنظام مطابقة الألوان وهي مصدقة من PANTONE لتوائم متطلبات المبدعين حيث تعمل بطيف واسع من الألوان التي تتوافق بنسبة 100% مع مجموعة ألوان Adobe RGB لتظهر الألوان بمنتهى الدقة والوضوح.

جهاز ConceptD 3 Pro“: الجهاز الهادئ ذو الأداء الفائق

يُعتبر جهاز “ConceptD 3 Pro” الأسهل استخداماً من بين أجهزة “ConceptD Pro”، وهو مخصص لمستخدمي البرامج الرقمية كالمصورين وطلاب التصميم الصناعي ومصممي الكمبيوتر والديكور الداخلي، بالإضافة إلى خبراء وسائل التواصل الاجتماعي مثل أخصائي البث عبر يوتيوب. يتيح جهاز “ConceptD 3 Pro” للمستخدمين معالجة جميع الوسائط الخاصة بهم مع ميزة عرض العناصر بألوانها الحقيقية والتشغيل الهادئ المريح بنسبة ضوضاء أقل من 40 ديسيبل. يعمل الجهاز بالجيل التاسع من معالج إنتل i7 وبطاقة الرسوميات NVIDIA Quadro T1000، و يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بطريقة سهلة وآمنة بلمسة واحدة على قارئ البصمات في شاشة الترحيب الخاصة بنظام ويندوز .

جهاز ConceptD 5 وجهاز ConceptD 3“: قمة الأداء والاتقان

طرحت آيسر النسخ الأحدث من أجهزة الحاسوب المحمولة “ConceptD 5″ و”ConceptD 3” خصيصاً للمستخدمين المبدعين الذين يقدّرون التصميم، حيث يعمل الجهازان بالجيل التاسع من معالج إنتل i7 ليقدّما أداءً أكثر سرعة ومرونة، ويأتي جهاز “ConceptD 5” الجديد بشاشة قياس 15 بوصة أو قياس 17 بوصة، وقد تمت ترقيته عبر تزويده بوحدة معالجة الرسومياتNVIDIA GeForce RTX 2060 تلبيةً لمتطلبات المستخدمين الذين يبحثون عن قوة الأداء ومرونة الحركة. أما جهاز “ConceptD 3” الأنيق فيمتاز بأدائه الهادئ ولا يصدر أي ضوضاء أثناء العمل مما يتيح للمستخدمين التركيز على تصاميمهم، في حين تقدم وحدة معالجة الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1650  إمكانات فائقة للعمل أثناء التنقل ليتمكن المستخدمون من إنجاز ابتكاراتهم الاحترافية بالسرعة والدقة المطلوبتين. كما يضفي اللون الأبيض النقي من بين الألوان الأخرى المتوفرة، لمسة جمالية أخاذة على الجهاز.

شاشة “ConceptD CM2241Wالجديدة

تمتاز شاشة ConceptD CM2241W بأناقتها وهي مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة شاشة خارجية إلى حواسيبهم المكتبية أثناء العمل. تنفرد الشاشة بإطار رفيع جذاب، ودقة ألوان ممتازة تدعم 99% من مجموعة ألوان Adobe RGB مع عرض فائق السلاسة حيث يبلغ معدل تحديث الشاشة 75 هرتز.

شاشة “ConceptD CM2241W” الجديدة هي شاشة أنيقة تتميز بإطار رفيع جذاب، ودقة ألوان ممتازة، وطيف واسع من الألوان

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز ConceptD 9 Pro”” اعتباراً من الربع الأول من العام 2020، بسعر يبدأ من 15,999 درهم إماراتي/ريال سعودي

سيتوفر جهاز “ConceptD 7 Pro” اعتباراً من ديسمبر 2019، بسعر يبدأ من 11,999 درهم إماراتي/ريال سعودي

سيتوفر جهاز “ConceptD 5 Pro” اعتباراً من نوفمبر 2019، بسعر يبدأ من 9,999 درهم إماراتي/ريال سعودي

سيتوفر جهاز “ConceptD 5” اعتباراً من نوفمبر 2019، بسعر يبدأ من 8,999 درهم إماراتي/ريال سعودي

سيتوفر جهاز “ConceptD 3 Pro” اعتباراً من نوفمبر 2019، بسعر يبدأ من 7,499 درهم إماراتي/ريال سعودي

سيتوفر جهاز “ConceptD 3” اعتباراً من نوفمبر 2019، بسعر يبدأ من 5,499 درهم إماراتي/ريال سعودي

يُشار إلى أن مواصفات الأجهزة وأسعارها ومدى توافرها تتباين حسب المنطقة. ولمعرفة مدى توافر المنتجات، ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب فرع أو وكيل لآيسر عبر الموقع www.acer.com.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى