ألعاب الفيديو

 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023

إن أكثر ما يجلب المتعة على نفوس بعض الأشخاص هو أحدث إصدارات ألعاب الفيديو (video games) و التي ستأتي في هذا العام و العام المقبل بالتأكيد. يحتوي هذا المقال على مجموعة مذهلة من ألعاب الفيديو الجديدة و التي ستجعلك أكثر إنشغالاً خلال الفترة القادمة. اخترنا لكم مجموعة من الألعاب المدهشة والمثيرة و التي تتوفر على أكثر منصة مثل PS5 و Xbox Series X / S و PC و Switch. ليس هذا فقط, ولكن وفرنا لكم تواريخ الإصدار و التي يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل المطورين.

إذا كنت تبحث عن إصدارات ألعاب لمنصة معينة من اختيارك ، فتأكد بإطلاعك على جميع ألعاب Xbox Series X القادمة وألعاب Switch القادمة وألعاب الكمبيوتر الشخصي الجديدة وألعاب PS5 القادمة في الطريق.

 قائمة أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022

Saints Row

 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023
Saints Row – أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022

تعود لعبة Saints Row بإعادة تشغيل كاملة للسلسلة . يمكنك البدء بالإنشاء داخل اللعبة من الألف إلى الياء, و لعب دور القائد مع أصدقائك, و تشكيل عصابتك الخاصة بسهولة. الإصدار الجديد من اللعبة أكثر قوة و جمال, كما أن الرسومات أكثر جودة من السابق.

اللعبة متوفرة على :  PS5, PS4, Xbox Series X, Xbox One, PC

تاريخ الاصدار: أغسطس 23, 2022

رابط اللعبة: Saints Row

Call of Duty: Modern Warfare 2

 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023
Call of Duty: Modern Warfare 2

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 , اللعبة الأشهر عالمياً, الآن على وشك العودة مجدداً , وذلك حسب تصريح المطور الرسمي Infinity Ward. سيكون الإصدار الجديد ما هو إلا سرداً مستمراً لتلك السلسلة الممتعة من اللعبة و القصة التي التي أنتهت بها النسخة القديمة. المعلومات عن هذا الإصدار قليلة جداً, ولكن بالتأكيد حصلنا لكم على تاريخ إصدار اللعبة.

المنصة : TBC
تاريخ الإصدار: 28 أكتوبر 2022

رابط اللعبة: Call of Duty

اقرأ أيضاً: لعبة الأكشن والزومبي Call of Duty: Black Ops Zombies للأندرويد والأيفون

Ghostbusters: Spirits Unleashed

Ghostbusters: Spirits Unleashed

هل شاهدت الفلم الشهير (صائدي الأشباح)؟ إذا كنت شاهدته فبالتأكيد وقعت في حب هذه الشخصيات القوية و المثلية و المضحكة في آن واحد. جاءت لعبة Ghostbusters: Spirits Unleashed لتجعلك تتقمص إحدى هذه الشخصيات البطولية و الحصول على متعة مضاعفة. تم إعداد اللعبة بمستويات مختلفة, يتم التنقل بين المكاتب و الفنادق, لمطاردة الأشباح وكشف فخاخها.

اللعبة متوفرة على منصات: PS5 و PS4 و Xbox Series X و PC و Xbox One
تاريخ الإصدار: 2022

رابط اللعبة: Ghostbusters: Spirits Unleashed

Open Roads من أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022

Open Roads

هل أنت من محبي ألعاب الألغاز ؟ الأمر مشوق جدا مع لعبة Open Roads. حيث يمكنك الاستعداد لرحلات برية مع مجموعة من الألغاز و الاكتشافات و الملاحظات داخل اللعبة. كما أن الرسائل المخبأة ستساعدك في الوصول إلى المزيد من الاكتشافات, الهدف من اللعبة هو الوصول إلى اسرار العائلة القديمة و المهجورة. تتميز لعبة Open Roads ليس بكونها فقط ضمن أحدث إصدارات ألعاب الفيديو, ولكنها علاوة على ذلك تتضمن مواهب تمصيل صوتي قوية, جعلتها بارزة ومتميزة.

اللعبة متوفرة على منصات : PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي
تاريخ الإصدار: 2022

رابط اللعبة: Open Roads

Avatar: Frontiers of Pandora

 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023
Avatar: Frontiers of Pandora

هل أنت من محبي لعبة Avatar و طال انتظارك للإصدار الجديد؟! حسناً … لن يطول انتظارك بعد الآن, فقد تم الكشف مؤخراً عن Avatar: Frontiers of Pandora بواسطة E3 2021 ، و اللعبة الآن قيد التطوير. ستكون القصة الجديدة من السلسلة الرائعة قائمة بذاتها لم تاهد من قبل وهي قيد التطو. تمتع بالكثير من الإثارة و المغامرة, مع عالم أقل ما يقال عنه أنه تفاعلي جداً.

المنصة: PS5 و Xbox Series X و PC و Stadia و Luna
تاريخ الإصدار: 2022

رابط اللعبة: Avatar: Frontiers of Pandora

لعبة Spider-Man 2 ضمن أحدث إصدارات ألعاب الفيديو

 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022 و 2023
 أحدث إصدارات ألعاب الفيديو 2022

احصل على متعة مضاعفة من خلال لعبة Spider-Man 2 , تابع القصة الجديدة و التي حصلنا على ملخص جيد لها من خلال المقطع الدعائي. المزيد من الإثارة و الحركات القتالية و البهلوانية, وأيضاً نتوقع اتحاد سبيادر مان (بيتر باركر) مع مواليس, ووجود Venom , مما يجعل القصة أكثر تشويقاً فلا يمكنك معرفة من هو العدو و الصديق.

المنصة : PS5
تاريخ الإصدار: 2023

رابط اللعبة: Spider-Man 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى