أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية الحماية لهاتف Huawei P20 Pro

هاتف Huawei P20 Pro هو أحدث هواتف هواوي الرائدة والذي ينافس بقوة Galaxy S9 Plus الجديد من سامسونج.

تستطيع مشاهدة استعرض أولي للهاتف من خلال هذا الفيديو  ومراجعة الميزات والعيوب أيضًا من هنا

أفضل أغطية حماية لهاتف Huawei P20 Pro

  • Spigen Rugged Armor for Huawei P20 Pro

يأتي غطاء Spigen Rugged Armor في صدارة هذه القائمة، فهو يتبع إحدى العلامات التجارية التي تمتلك الجديد دائمًا لتقدمه للهواتف الذكية مع اختلاف تصميماتها.

يعتمد غطاء Rugged Armor المخصص لهاتف Huawei P20 Pro على مادة TPU المرنة مع قواطع دقيقة للتحكم في الأزرار والوصول إلى المنافذ وطبقة حماية داخلية بها وسادة هوائية تخفف من درجة حرارة الهاتف، ويحيط الغطاء بالهاتف من جميع جوانبه لتوفير طبقة حماية إضافية ضد الصدمات.

يتميز غطاء Rugged Armor بأنه مناسب تمامًا لتصميم هاتف Huawei P20 Pro وذو مظهر أنيق للغاية متوافق مع الشحن اللاسلكي وقادر على امتصاص الصدمات لكنه غير متوافر إلا بلون واحد “الأسود”.

  • KuGi Huawei P20 Pro Case

لا يقل غطاء الحماية KuGi أهمية عن Spigen، فهو يقدم طبقة حماية إضافية لأحدث الهواتف الذكية باستخدام أعلى جودة من مادة TPU المطاطية والتي توفر حماية متميزة مع لمسة ناعمة تجعله سهل الفك والتركيب.

يأتي غطاء KuGi في لونه الشفاف الذي يحافظ على شكل وحجم هاتف Huawei P20 Pro مع مظهر أنيق وملمس جيد، ويسهل من الوصول إلى واجهة المستخدم ويحمي الهاتف من الخدوش والصدمات من خلال زواياه العريضة المحيطة بكل جوانب الهاتف.

  • KuGi Huawei P20 Pro Flip Cover Case 

هذا المنتج هو غطاء حماية آخر من KuGi لهاتف Huawei P20 Pro والذي يقدم مزيجًا من التصميم الرائع والحماية الشاملة للهيكل الخارجي للجهاز، ويوفر للمستخدم مزيد من الإحكام أثناء حمل الهاتف.

يأتي الغطاء بطبقة من جلد PU الذي يمنح الأجسام المُغطاة به درجة عالية من المتانة ويحميها من الارتفاع أو الانخفاض الشديد في درجة الحرارة، والتآكل نتيجة الاستخدامات المتكررة. ويوفر هذا الغطاء سهولة الوصول لوظائف الهاتف وأزرار التحكم والمنافذ مع سلاسة الفك والتركيب على الهاتف.

  • Yoodi Huawei P20 Pro Case

يتميز غطاء Yoodi المخصص لهاتف Huawei P20 Pro بمظهره الأنيق للغاية. ويمنح المستخدمين مستوى فريد من الحماية ضد التأثيرات العالية مع طبقة من الجلد الرائعة.

ويأتي غطاء Yoodi بطبقة TPU المطاطية المرنة والمقاومة للصدمات. ومع ذلك، فهو يأتي مع طبقة حماية خارجية وملمس فائق الجودة، ويحمي الهاتف ضد الأوساخ والخدوش.

يتميز غطاء Yoodi بخيارات الألوان المختلفة “البني- الأسود- الأزرق- الرمادي- الأحمر”، مع نسيج من الجلد يحمي ضد الانزلاق لكنه ليس مرن بما فيه الكفاية للإزالة والتركيب على الهاتف

  • UBERANT Huawei P20 Pro Case

يقدم غطاء UBERANT طبقة حماية إضافية لهاتف Huawei P20 Pro مع تصميم جذاب ومريح للعين ويحمي الهاتف بشكل مثالي.

ومع التصميم الدقيق لهاتف Huawei P20 Pro، يأتي غطاء UBERANT بمرونة ومتانة فائقة لتتيح لك استخدام الهاتف والوصول إلى أزرار التحكم والمنافذ بسهولة ويوفر درجة عالية من الحماية للاستخدامات اليومية وآثار الخدوش والأتربة وغير ذلك.

يتوافر الغطاء في أربعة خيارات لونية “الأسود- الأزرق- الرمادي- الأحمر”، ومصمم خصيصًا لهاتف Huawei P20 Pro ومزود بطبقة من ألياف الكربون التي تحمي الهاتف من ارتفاع درجة الحرارة ويحمي الهاتف من آثار البصمات والخدش والسقوط وغير ذلك لكنه يعيبه أن قادر على حماية الجهاز من الصدمات البسيطة فقط.

  • Gosento

غطاء Gosento مصمم لمقاومة الصدمات ومزود بألياف الكربون المضادة للخدش ويتيح لك الوصول إلى كافة الوظائف وعناصر التحكم في الهاتف بسهولة بالإضافة إلى وجود وسادة هوائية في البطانة الداخلية للغطاء.

  • FYY

 

تعد محفظة FYY من أفضل خيارات الحماية لهاتف Huawei P20 Pro، والتي تأتي بطبقة خارجية مصنوعة من جلد PU الفاخر بنسبة 100% وأغطية TPU المطاطية. ولعل أكبر ميزة في هذه المحفظة تقنية تحديد الهوية RFID للكشف عن الأجهزة القريبة من جهازك والتعرف عليها. كما تأتي المحفظة بمسند لاستخدامه في ضبط وضعية الهاتف أثناء مشاهدة الفيديو أو اللعب.

  • MYLP

إذا كنت تبحث عن حماية كاملة لجسم وشاشة هاتفك Huawei P20 Pro فإن غطاء الحماية MYLP هو خيار رائع لك. حيث يوفر هذا الغطاء طبقة حماية إضافية للهاتف من خلال ألياف الكربون المدمجة في الطبقة الداخلية مع تصميم أنيق سهل الفك والتركيب. ويحتوي الغطاء على واقي شاشة ووسادة هوائية للتخفيف من درجة حرارة الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى