أجهزة واكسسوارات

أفضل إكسسوارات جهاز MacBook Air

من المعروف عن أجهزة  MacBook Air أنها خفيفة وسهلة الحمل، ربما تكون الأجهزة ذات حجم 11 إنش قد اختفت من الأسواق ولكن مازال هناك حجم الـ 13 إنش والذي يعتبر بديل غير مكلف لأحدث أجهزة MacBook Air أو أجهزة MacBook Pro.

إذا كنت تمتلك جهاز  MacBook Air فحتماً ستحتاج إلى بعض الملحقات الخارجية التي تقوم وظيفتها على حماية الجهاز كما أنها تسهل عملية الكتابة أينما ذهبت، سنتناول من خلال هذه المقالة فكرة عامة عن كل هذه الملحقات المهمة التي تسهل عليك كل العمليات التي تريد أن تقوم بها من خلال الجهاز وأنت في أي مكان، وتتميز هذه الملحقات بالشكل الأنيق إضافة لسعرها المناسب مع سهولة الاستخدام.

أفضل إكسسوارات MacBook Air 

  • غطاء Mosiso hard shell case

أول ملحق يجب عليك شراؤه والذي لا غنى عنه هو حافظة اللاب توب الخارجية، والتي هي عبارة عن حافظة يوضع فيها الجهاز من اتجاه الشاشة وأيضاً اتجاه الجزء الخاص بالهارد، وذلك نظراً لأن هذا النوع من الأجهزة معروف عنه قلة سمكه الشديد والذي قد يعرضه للكثير من المخاطر أثناء الاستخدام، فهذه الحافظة تعمل على تعزيز وتقوية الجهاز ضد أي صدمات أو مخاطر قد يتعرض لها. يتوافر أكثر من 32 لون لهذه الحافظة حتى تتناسب مع كل الأذواق كما أنه يتوافر بها أماكن تمكنك من التعامل مع كل زر موجود على لوحة المفاتيح بسهولة.

  • Apple Magic Mouse 2

هو عبارة عن فأرة ليس به أزرار بل لاسلكية وتعمل من خلال خاصية الـ Bluetooth والتي تجعل اتصالها بالجهاز في منتهى السلاسة، كما أن عمر البطارية الموجودة بداخله طويل فلن تحتاج لشحنه إلا مرة واحدة كل شهر حتى مع كثرة استخدامك له، والحساسية المتناهية التي تعمل بها كل جوانب الفأرة تجعل منه أفضل فأرة يتم استخدامه دائماً، هذا فضلاً عن تصميمه الرائع وملمسه المريح لليد.

  • حافظة Tomtoc laptop sleeve

وهي تكون بمثابة حقيبة بسيطة يتم وضع الجهاز بها، توفر له الحماية إذا تحركت به خارج المنزل أو وضعته في حقيبة الظهر الخاصة بك، هذه الحافظة مصنوعة من مادة الـneoprene المتينة والتي ستعزز من دور الحافظة في حماية الجهاز من أي خدوش، كما أنه من السهل تنظيفها، ولا يتوقف دورها فقط على حماية الجهاز بل إن الحافظة ملحق بها أماكن مخصصة لوضع الأقلام الخاصة بك كما يمكنك وضع كابلات الخاصة بالجهاز في أماكن مخصصة لذلك داخل الحافظة وكروت شخصية أيضاً.

  • حقيبة Pad & Quill Valet Slim Portfolio

إذا كانت ميزانيتك مفتوحة وغير محدودة إذا ستكون هذه الحقيبة هي الخيار الأمثل لتوفير الحماية الكاملة للجهاز، فهي مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي يعطيها الرونق والشكل الجذاب كما أنه يعطيها الكثير من المتانة والقوة التي تجعلها الاختيار الصحيح لحماية الجهاز.

  • كابل  USB من Anker المضيء المصنوع من النايلون

أي جهاز جيد يستحق أن توفر له كابل من النوع الجيد، وهذا الكابل هو الخيار الأمثل لأجهزة MacBook Air، والذي يسمح لك بشحن أجهزة  Apple من خلاله، حيث أن طوله يبلغ 6 أقدام مما يعني عدم القلق من أن يتم إزالته فجأة من الجهاز، أما عن شكله المُضفر فهو يمنح الكابل خاصية عدم التشابك.

  • مسند  Twelve South Bookarc

عندما لا تحتاج لاستخدام الجهاز فمن الجيد أن توفر له مكان خاص به يوفر سهولة وسرعة استخدامه عند الحاجة كما أنه يحميه من أي ضرر قد يلحق به في نفس الوقت، هذا المسند تم تصميمه على شكل قوس يمكنك وضع الجهاز به على جانبه دون قلق من أي مخاطر قد يتعرض لها، كما أنه يبعده عن أي شخص قد يضع شيئاً عليه قد يضره، ولا تتوقف وظيفة هذا المسند على الحماية فقط بل إنه يسمح لك باستخدام الجهاز وكأنه جهاز كمبيوتر فيمكنك توصيل لوحة مفاتيح خارجية واستخدامه كشاشة فقط.

  • سماعات Bose Quiet Comfort 35

يمكنك التمتع بالاستماع إلى أي مقاطع موسيقية أو أفلام أو أي مقاطع فيديو أو صوتية دون إزعاج الأخرين من خلال شراؤك لهذه السماعة الرائعة، فهي تعمل بخاصية الـ Bluetooth والتي تضيف سهولة في الاستخدام لهذه السماعة نتيجة عدم وجود كابل يصل بيها وبين الجهاز مما يسمح لك التنقل بالقرب من الجهاز بكل سهولة وأنت تستمتع من خلالها، كما أنها توفر لك 40 ساعة من الاستماع بدون ضوضاء و20 ساعة من اللعب إذا تم الاتصال بين السماعة وبين الجهاز من خلال كابل USB، وتتوافر السماعة باللونين الأسود والفضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى