ألعاب الفيديو

أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5

كما هو في العنوان “أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5”, فإن مقالنا هذه المرة سيتعرض للتحدث عن قائمة من ألعاب البلاي ستيشن المجانية بمختلف طرق كتابة الاسم, مما يجعل الأمر مشوق للكثيرين. مؤخراً أصبحت الألعاب تمثل جزءاً من حياة الإنسان, والأمر لا يقتصر على صغار السن فقط, ولكن مختلف الأعمار و الأجناس.

لذلك كان لزاماً على بعض شركات الألعاب و المطورين عمل نسخ مجانية لبعض الألعاب ذات الشعبية الكبيرة, لتسمح للمتابعين بلعبها دون دفع أي رسوم. هل تتساءل من أين تبدأ بحثك عن أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5؟ حسنا, تابع قراءة هذا الدليل فقط.

قائمة بأفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5

World of Tanks

World of Tanks

لعبة إطلاق النار على الإنترنت World of Tanks, هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على تكوين فرق, حيث تتولى قيادة واحدة من مئات الدبابات في معركة شاملة من أجل التفوق.
ترفع لعبة World of Tanks من حدية القتال إلى نطاق واسع ، وتتميز اللعبة عن أندادها بتحديثات منتظمة وأحداث موسمية ومحتوى جديد على مدار العام.

Fortnite من أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5

Fortnite من أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5

تعتبر لعبة Fortnite هي لعبة بلاي ستيشن شهيرة يتم لعبها بواسطة الملايين حول العالم , وكما هو الأمر في ألعاب الحروب و القتال. فإن الأمر هنا يتعلق بمشاركة تجربة لعب مجانية داخل ساحة معركة كبيرة و مفتوحة للعام, للعب منفرداً أو تشكيل فرق. يتقاتل الجميع في Fortnite للوصول إلى فائز واحد سوى اكان فردأ أو فريق يتوج البطل على المعركة.

تم تطوير اللعبة للمحافظة عليها اكثر تنافسية و متعة و أكثر تجدداً, لعاوة على ذلك , في كل مرة تسجل الدخول فيها إلى اللعبة تقوم باكتشاف شيء جديد. تسمح Fortnite للاعبين بإنشاء تجاربهم الخاصة والابداعية.

أفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5 Call of Duty: Warzone

أفضل  الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5
Call of Duty: Warzone

على عادة أسلوب سلسلة ألعاب Call of Duty, فإن Warzone تدعو اللاعبين إلى مشاركة في لعبة جماعية ضخمة, قد تتضمن أكثر من 150 لاعب. جميع هؤلاء اللاعبين يتنافسون خلال هذه اللعبة, ليكون هناك فريق واحد فائز بالمليون دولار نقداً في اللعبة. أو تقاتل جميع هذه الفرق ضد بعضها البعض, حتى ينتهي الأمر بفريق واحد فقط فائز يقف منتصراً في ‘Battle Royale’.

تأتي هذه اللعبة المشوقة مع تجربة مجانية للعلب, وهذا ما كان عليه تاريخ سلسلة ألعاب نداء الواجب ” Call of Duty” الشهيرة. كما أن طريقة اللعب المجانية و الجوائز و المكافآت جميعها ترتبط بسلسلة ألعاب الرماية المستمرة.

لا تنسى قراءة: الموسم الثالث من CALL OF DUTY: MODERN WARFARE متوفر الآن أونلاين

Destiny 2

Destiny 2

هي لعبة MMO تحرك أحداثها السرد، تدور أحداث اللعبة في خيال علمي يعيد تصوير النظام الشمسي. التسجيل في اللعبة يجعل منك حارساً و أحد الحماة الأقوية للبشرية و الكون, تقاتل من أجل الدفاع عن آخر معقل محصن على الأرض.
اللعبة مليئة بمجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة و المليئة بالغنائم التي لا نهاية لها تقريبًا , يمكنك اكتشافها من خلال متابعة اللعب مجاناً، تجمع Destiny 2 بين MMORPG والألعاب النارية السريعة الحديثة.

أقرأ أيضاً: لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن من نيت ماربل تفتح باب التسجيل المسبق حول العالم

World of Warships: Legends

أفضل  الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5
World of Warships: Legends

نقدم لك لعبة بلاي ستيشن مجانية أخرى و هي لعبة World of Warships: Legends. وهي تعتبر إحدى تلك الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. حيث تقوم الفرق بغزو البحار على رأس أعظم السفن الحربية في التاريخ من مختلف الأساطيل البحرية. قم ببدأ اللعب وتجنيد القادة الأسطوريين للتاريخ البحري ، وأرفع من مستوى السفن الخاصة بك والمشاركة في مطالبتك بالتفوق البحري في معارك مثيرة ومغامرات عبر الإنترنت.
World of Warships: Legends تم تصميمها لتجمع بين الحركة والاستراتيجية ومحاكاة القتال البحري. ننصحك بتجربة اللعبة وتحدى نفسك في جو مغامرة تاريخي ودقيق.

Genshin Impact

أفضل  الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5

أخيراً وليس أخراً , هناك لعبة المغامرة الأنيقة والمفتوحة للعالم Genshin Impact, تتميز اللعبة بامتلاكها للعشرات من الشخصيات الفريدة القابلة للعب. بالإضافة إلى مئات المهام التي تحركها القصص ، والأبراج المحصنة والمتاهات للتغلب عليها. جميع هذه الأحداث و الشخصيات و المميزات تجعل من Genshin Impact لعبة مذهلة للعديد من محبي ألعاب البلايستيشن.

جاءت اللعبة ضمن قائمتنا لأفضل الألعاب المجانية على بلايستيشن 4 و 5 بسبب الرسومات التصويرية و الأحداث التي تحبس الأنفاس. حيث يمكنك إضاعة بضع من وقتك باللعب بهذه اللعبة و الاستمتاع بالقصص التي تنتظر اكتشافك لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى