تطبيقات

أفضل تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد في 2023

مع ظهور تطبيقات التواصل الاجتماعي، وجد العديد من الأشخاص طرقًا أكثر ملاءمة للبقاء على اتصال مع الآخرين. ومع ذلك، لا يزال البريد الإلكتروني أحد أكثر تطبيقات التواصل أهمية في الوقت الحالي. يقوم العديد من الأشخاص بفحص بريدهم الإلكتروني عدة مرات في اليوم، ولا يقتصر الأمر على رسائل البريد الشخصية التي تحظى بهذا النوع من الاهتمام فقط، بل الرسائل المهنية أيضًا. إذا كنت تستقبل الكثير من رسائل البريد الإلكتروني، فقد يكون تتبعها على هاتفك الأيفون أو الأيباد أمرًا سهلا، بحيث يتم تنظيم كل شيء في تطبيق البريد المدمج بالجهاز. بالنسبة لمعظم المستخدمين، يعد تطبيق البريد المدمج في أجهزة ايفون و ايباد، أكثر من كافٍ لاستلام الرسائل الإلكترونية والرد عليها. ومع ذلك، توجد خيارات متاحة لمستخدمي iOS الذين يبحثون عن تطبيقات البريد الأخرى. فيما يلي اختياراتنا لأفضل تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد في عام 2023. اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني للأيفون والأيباد (2015).

أفضل تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد في عام 2023

1- Spark Mail

يعد Spark Mail أحد أفضل تطبيقات البريد المتواجدة في سوق App Store. يسمح لك التطبيق بتخصيص صندوق الوارد الخاص بك، حيث يتم تصنيف الرسائل الإلكترونية بحسب نوعها، مثل الرسائل الإخبارية. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لجدولة رسائل البريد التي تستقبلها، بالإضافة إلى الحصول على إخطارات بشأن الرسائل الإلكترونية المهمة فقط، ويمكنك التجاوب معها بإرسال ردود سريعة.

تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد
تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد 

2- Edison Mail

Edison Mail هو تطبيق بريد يسمح لك بإدارة حساباتك الإلكترونية لخدمات مثل Gmail و Hotmail، في واجهة تنقل سهلة الاستخدام للغاية. من الميزات الأخرى لـ Edison Mail، القدرة على إلغاء أو حظر اشتراكات البريد غير المهمة بنقرة زر واحدة. أما بالنسبة لخيارات التخصيص، فيمكنك إنشاء قوالب مخصصة وتغيير إجراءات السحب وإعدادات اللون ..إلخ.

تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد
تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد

3- Airmail

يعد Airmail التطبيق المثالي للأشخاص الذين يرغبون في التحكم الكامل في تجربة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. سواء كنت تجري محادثة نصية في Gmail أو Outlook أو في مختلف مزودي البريد الإلكتروني الآخرين، فإن التطبيق يقوم بعرض مختلف الرسائل الإلكترونية الجديدة في صندوق بريد موحد، ويمكنك تصفيتها حسب غير المقروءة والمميزة بنجمة أو العثور عليها، باستخدام أدوات بحث متقدمة .بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بواسطة التطبيق تأجيل الرسائل واستيراد المستندات من Dropbox و Google Drive.

تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد
تطبيقات البريد لأجهزة ايفون و ايباد

4- Newton Mail

باستخدامك لـ Newton Mail، يمكنك تتبع حالة القراءة لرسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها، سواء في Gmail أو في Yahoo Mail و Outlook، بالإضافة إلى تصفية رسائل البريد غير المهمة في المجلدات، وتتبع الرسائل الإلكترونية المهمة. إلى جانب ذلك، يتيح لك التطبيق جدولة وتأجيل رسائل البريد الإلكتروني لوقت آخر، كما يمكنك التراجع عن إرسالها أيضا.

تطبيق Newton Mail
تطبيق Newton Mail

5- Outlook

Outlook هو تطبيق بريد شائع يسمح لك بتتبع جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك، مثل Gmail أو Hotmail أو Yahoo Mail. يتيح لك التطبيق جدولة رسائل البريد الإلكتروني، وفرز الرسائل الإلكترونية وأرشفتها، وغير ذلك الكثير.

تطبيق Outlook
تطبيق Outlook

6- Gmail

Gmail هو تطبيق مثالي لإدارة حسابات بريدك الإلكتروني، ويمكنك استخدامه للرد على الرسائل التي تستقبلها بسرعة، من خلال اقتراحات الرد الذكي، أو حظر تلك الرسائل غير المرغوب فيها من الوصول إلى صندوق الوارد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بواسطة الجيميل التواصل مع زملائك في العمل عبر Google Meet أو Google Chat، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

تطبيق Gmail
تطبيق Gmail

7- Yahoo Mail

يعد Yahoo Mail أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني على أجهزة الأيفون و الأيباد، يسمح لك بإدارة حساباتك Yahoo أو Gmail أو Outlook، وعرض جميع القوائم البريدية التي اشتركت فيها في واجهة أنيقة ومنظمة. إلى جانب ذلك، يمنح لك التطبيق تكامل أفضل للتقويم مع حساب بريدك الإلكتروني، وغير ذلك من الميزات الأخرى.

تطبيق Yahoo Mail
تطبيق Yahoo Mail

عبدالله الثويني

حائز على دبلوم دعم فني للحاسب الآلي وبكالوريوس في قسم هندسة الحاسب الآلي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى