تطبيقات

أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد

منذ ظهور الهواتف الذكية ، كان الناس يتسابقون في سبيل الحصول على أفضل تطبيقات المونتاج لأيفون و الأندرويد. وبسبب ذلك فقد انتشر إنتاج الفيديوهات اليدوية بشكل كبير, حيث يمتلك مصورو الفيديوهات الهواة والمحترفون الآن استوديو أفلام قويًا لتصوير وتحرير ونشر إبداعاتهم السينمائية في جيوبهم. نتيجة لذلك ، تفجرت تطبيقات تحرير الفيديو.

ومع وجود العديد من التطبيقات التي تتنافس على جذب انتباهك ، قمنا بجمع قائمة لأفضل تطبيقات المونتاج لأجهزة Android و iPhone و iPad في عام 2022 . حتى تتمكن من التقدم سريعًا إلى مجالك وتكون ضمن المنافسة.

أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون و الأندرويد 2022

iMovie

أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد
أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد

هناك سبب يجعل تطبيقات Apple المجانية تتواجد ضمن هذه القائمة ؛ والسبب هو موهبة هذه التطبيقات في إنشاء فيديوهات عملية ببراعة وسهلة الاستخدام ومحملة بالميزات الأصلية. فمثلا هناك تطبيق iMovie الذي يقوم في كل مكان بعمل كل ما يجب على محرر الفيديو القيام به ببساطعة وسرعة. على الرغم من إنه ليس الخيار المليء بالميزات في قائمتنا. ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة لإجراء تعديلات بسرعة وسهولة وإنشاء مقاطع فيديو رائعة المظهر ، فإن iMovie يستحق التجربة بالتأكيد.

يمكنك الحصول على تأثيرات شاشة جميلة جداً, وتقسيم الشاشة, مع إمكانية إضافة الموسيقة و العناوين المتحركة , كل تلك المميظات متوفرة مجاناً على تطبيق iMovie .

التطبيق متاح على أجهزة: iPhone و iPad بنقرة.

Quik

أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد
Quik

Quik هو تطبيق المونتاج وتحرير الفيديو الأول من GoPro ، بسبب التعديلات الرائعة و السهلة التي يمكن اجراءها بواسطته, ومن العدل أن نقول إنه يحقق نجاح باهر في مجال المونتاج. التطبيق ذكي للغاية في طريقة استخدامه للذكاء الاصطناعي. فهو يقوم بتحليل مقاطع الفيديو الخاصة بك لاكتشاف الألوان والوجوه من أجل جعل لقطاتك أكثر مثالية. علاوة على ذلك فإن Quik يمكنك من إضافة تأثيرات و انقالات مذهلة, و التنقل بين سمات Quik و الخطوط و الفلاتر والرسومات. أضف إلى ذلك أنه يمكنك الوصول أكثر من 100 أغنية مجانية ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى التصويرية المثالية والمتزامنة، و يوجد ما هو أفضل من هذه الميزات بكثير.

يمكنك الاستفادة من جميع ميزات تطبيق Quik للفيديوهات السينمائية و الخاصة مجاناً, مع الحصول على بعض المساعدة.

قم بتنزيل التطبيق الآن من خلال نقرة واحدة على نوع جهازك : iPhone و iPad و Android.

PicPlayPost

أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد
PicPlayPost – أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد

في الآونة الآخيرة أصبح تطبيق PicPlayPost ضمن تطيقات المونتاج المفضلة والأكثر شيوعاً لدى الكثير من هواة ومحبي تحرير مقاطع الفيديو. حيث أنه يستطيع إضافة ما يصل إلى 365 قطعة من الوسائط لإنشاء أفلام مدتها 30 دقيقة يمكنك مشاركتها بجودة رائعة تبلغ 1080 بكسل. يمتلك المطورون فهمًا قويًا لما يريده منتجو المحتوى المتمرسون في الأجهزة المحمولة, ويقدمون خيارات تعديل وافرة ومتميزة- بما في ذلك العلامات المائية المخصصة والشعارات ذات العلامات التجارية.

يمكنك بتسريع مقاطع الفيديو وإبطائها وعكسها ، مع المزيد من المؤثرات لتعديل الفيديو ونصائح حول كل شيء بدءًا من إنشاء ملفات GIF إلى تطوير مقاطع فيديو مجمعة متعددة. التطبيق مناسب جدا للحصول على توافق صوتي ممتاز, مع قابلية التخصيص بدرجة عالية.

PicPlayPost متاح الآن للتنزيل مجاناً على أجهزة: iPhone و iPad و Android .

أنظر أيضاً: طريقة تحويل مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتية MP3

Videoshop من أفضل تطبيقات الموناتج للأيفون و الأندرويد

Videoshop

عند الحديث عن أحد أفضل تطبيقات المونتاج للآيفون و الآندرويد, فلابد من ذكر تطبيق Videoshop. متوفر لتعديلات الفيديوهات للهواة حيث أنه يحتوي على قدر مذهل من الامكانيات و السمات الوظيفية. يمكنك بسهولة القيام بكافة عمليات التهذيب و التجميل المعتادة للمقاطع وإضافة النصوص و التأثيرات الصوتية أو الدمج من مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الإضافات الجميلة. على سبيل المثال ، يتيح لك تطبيق Videoshop العبث بسرعة تشغيل الفيديو الخاص بك. حيث يمكنك تسريع مقاطع الفيديوهات أوإبطائها مباشرة, أو إنشاء رسوم متحركة لإيقاف الحركة, كما و يمكنك تشغيلها في الاتجاه المعاكس. التطبيق مدهش حقاً ويستحق التحميل و الإستمتاع به في تجربة كهواية أو احتراف, نرشحه لكم بسبب ميزاته المبتكرة و سهولة استخدامه.
عظيم للرسوم المتحركة ، ميزات مبتكرة ، سهل الاستخدام.

يمكنك الآن تنزيل تطبيق Videoshop للأندرويد مجاناً و لأجهزة iPhone و iPad , مع ترقيات إضافية مقابل 3.99 دولار.

FilmoraGo

FilmoraGo

يقدم تطبيق FilmoraGo مجموعة واسعة من أدوات التحرير التي اعتدنا عليها على سطح المكتب. بما في ذلك التشغيل العكسي ، والتحرير البطيء أو السريع بالحركة ، والتدوير ، والانعكاس ، والتعليقات الصوتية ، ومزج الصوت ، والتقاط الصور وضبط الألوان, وغير ذلك الكثير.

كما يتوفر به مجموعة كبيرة من القوالب الخاصة, و المصممة لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى أفلام ذات نمط معين.

لا تنتهي المميزات عند هذا الحد فقط، لأن FilmoraGo علاوة على ذلك يتيح لك أيضًا إضافة الموسيقى من المكتبة الخاصة بالتطبيق مع سرعة التعلم و الوظائف البسيطة.

تتنزيل تطبيق FilmoraGo متاح الآن مجاناً على أنظمة تشغيل Android و iPhone

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى