تطبيقات

أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية للأيفون

المقاطع الصوتية بالنسبة للكثير من الأشخاص أمراً هاماً، ولا يستطيعون الاستغناء عنها، حتى أن هناك من يفضل الاستماع إلى نوع موسيقى معين حسب حالته ومزاجه، وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فإن تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية المخصصة لأجهزة الأيفون والأيباد تعتبر حل مفضلاً بالنسبة إليك.

ما يميز هذه التطبيقات أنها لا تتطلب منك أن تكون خبيراً في مجال تحرير الموسيقى، فهي مناسبة للاستخدام من قبل المبتدئين، كما أنها تساعدك على تكوين قائمة الموسيقى الخاصة بك، وإضافة المرشحات الصوتية والمؤثرات المختلفة عليها.

أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية للأيفون والأيباد

  • Hokusai Audio Editor

هل تعرف كيف يمكنك إنشاء مسار الموسيقى المفضل بالنسبة إليك؟ مهما كانت إجابتك فنحن ننصحك باستخدام هذا التطبيق الذي يجعل من تحرير الموسيقى عملية سهلة ورائعة بالنسبة إليك، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها من أجل توحيد مستوى الصوت لكافة المقاطع الصوتية، ويعطيك الفرصة للتعديل على الموسيقى كيفما تشاء وتضيف ما تريد إليها من فلاتر ومؤثرات خارجية.

تطبيق Hokusai متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • GarageBand

يعتبر تطبيق garageband بمثابة استديو صوت متكامل يمكنك من خلاله تسجيل المقاطع الصوتية التي ترغب بها، والتي سوف تبدو مثل المقاطع الحقيقية التي تستمتع إليها، وهو ما يجعلك قادراً على إنشاء موسيقى رائعة خاصة بك وحدك.

يحتوي التطبيق على الكثير من قوالب التنظيم الإداري، حتى أنه يحتوي على خاصية إضافة فكس ريمكس لإضافة الكثير من التأثيرات التي تشبه الـDJ .

تطبيق GarageBand متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Hindenburg Field Recorder

التطبيق من أفضل تطبيقات تحرير الموسيقى، ويتميز بسهولة الاستخدام، فهو يعطيك الفرصة لتحرير الموسيقى التي ترغب فيها وكل هذا فقط من خلال ثلاثة خطوات، وتتمثل في:

  • الخطوة الأولى “البداية” من خلال تسجيل أي مقطع موسيقي يرغب المستخدم في تحريره.
  • تعيين علامات على المقطع إذا وجب.
  • استخدام أدوات التحرير المختلفة، ومشاركة المقطع مع الأصدقاء على صفحات التواصل الاجتماعي.
تطبيق Hindenburg متوفر مقابل 30 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • MP3 Cutter

لا يساعدك التطبيق على تحرير وتعديل أي ملف موسيقي ترغب في التعديل عليه فقط، ولكنه في الوقت نفسه يجعلك قادراً على ضبط التسجيلات الخاصة بك بكل سهولة ويسر، كما أنه من أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية المستخدمة في رفع جودة الموسيقى.

تطبيق MP3 Cutter متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • TwistedWave

من أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية التي تصلح للاستخدام سواء من قبل المبتدئين أو محترفي مجال التحرير الموسيقي والعاملين به، التطبيق يمتلك الكثير من تأثيرات الموسيقى المختلفة مثل التأخير، الإعادة، التلاشي، زيادة الوقت، التسريع وما إلى ذلك.

يمكنك من خلال التطبيقات نسخ ولصق الصوت، وهو من التطبيقات الداعمة للملفات الموسيقية بمختلف امتدادها سواء كانت MP3 ,CAF, AAC, WAV, FLAC, AIFF.

تطبيق TwistedWave متوفر مقابل 10 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Audio Editor Tool

يجعل هذا التطبيق عملية تحرير الملفات الصوتية تجربة سهلة وممتعة في الوقت نفسه بطريقة لا يمكن تصديقها، يحتوي على الكثير من أدوات التحرير اليدوي مثل القص والنسخ واللصق.

يمكنك أيضاً استخدام الكثير من المؤثرات الصوتية وضبط الملفات الصوتية كما تريد.

تطبيق Audio Editor Tool متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Medly

أفضل ما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية الأخيرة واجهة المستخدم المميزة والسهلة في الاستخدام.

يحتوي على مكتبة موسيقية ضخمة بها أكثر من 700 دائرة للتعديل عليها وتحريرها، يساعدك في إضافة مؤثرات خارجية على المقطع وتحميله على تطبيق ساوند كلاود بعد الانتهاء منه ومشاركته مع الأصدقاء كما يحلو لك.

تطبيق Medly متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • TonePad

يمكن أن يكون TONEPAD لا يمتلك الكثير من أدوات التحرير المتقدمة التي يحتوي عليها غيره من برامج التعديل على الملفات الموسيقية وتحريرها، ولكنه يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير المقاطع الصوتية بسبب سهولته، فلكي تنشئ قائمة أغاني وموسيقى خاصة بك كل ما عليك فعله هو لمس الشاشة فقط.

تطبيق TonePad متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Song Cutter

إذا كنت من محبي تحرير الموسيقى والتعديل عليها، أو حتى كنت عاملاً بهذا المجال فإن تطبيق SONG CUTTER من التطبيقات الواجب عليك عدم إهمالها، من خلاله تستطيع قطع أي جزء تريده من الأغنية واستخدامها نغمة لهاتفك أو حتى دمجه مع أي مقطع آخر لعمل مقطع موسيقي جديد خاصاً بك.

يمكنك الاحتفاظ بالمقاطع التي اقتصصتها على هاتفك، أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، التطبيق صالح للاستخدام مع الموسيقي سواء كانت من نوع MP3 أو MP4.

تطبيق Song Cutter متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • edjing Mix

يعتبر هذا التطبيق أمثل حل للأشخاص الذين يفضلون دمج المقاطع الصوتية، ويحتوي التطبيق على أكثر من 20 ميزة وملف من نوع DJ FX، وهي ما يجعل عملية دمج المقاطع الصوتية عملية سهلة وممتعة.

كما يساعدك التطبيق أيضاً في المزامنة بين مسارين مختلفين من المقاطع الصوتية، وإضافة الكثير من التأثيرات على مقاطع الموسيقى مثل صدى الصوت، كما يضم التطبيق مكتبة موسيقية ضخمة بها ما يزيد عن 50 مليون مسار.

تطبيق edjing Mix متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى