أجهزة واكسسوارات

أفضل حقائب اللابتوب المناسبة للطلبة والمقاومة للماء

إن كنت تبحث عن حقيبة مناسبة لحمل اللابتوب الخاص بك أثناء الذهاب إلى المدرسة أو الجامعة، ولمن يعانون من عناء حمل الجهاز خاصة لمن يقطعون مسافات طويلة ويرغبون في حقيبة قوية ومقاومة للماء فخلال المقال سنتعرف على أفضل حقائب اللابتوب المناسبة للطلبة والمقاومة للماء.

وتتنوع الحقائب من حيث أشكالها وخامتها وبالطبع تختلف في أسعارها، فهناك حقائب تم تصمميها لتستوعب جهاز اللابتوب فقط وهناك حقائب أكثر مرونة تمكنك من حمل بعض الأغراض الأخرى بداخلها بجانب اللابتوب.

أفضل حقائب اللابتوب المناسبة للطلبة

  • حقيبة AmazonBasics Laptop Bag

هي حقيبة مريحة وسهلة الحمل، كما أنه تم تصنيعها لتصبح مناسبة لحمل كل أجزاء الجهاز الخارجية، فهي مُجهزة لوضع كل الأسلاك الخاصة بالجهاز والأقلام الخاصة بك تستوعب هذه الحقيبة الأجهزة التي يتراوح حجمها بين 7 إلى 17 إنش.

  • حقيبة Ice Red AVA urban laptop backpack

هي حقيبة يدوية أنيقة جداً في تكوينها الخارجي لكي تلائم الكثير من النساء، كما أنها مُصنعة من النايلون الذي يضمن جودة الحقيبة ويحميها من الهلاك لمدة طويلة، وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة فيوجد منها الأزرق والأحمر والأسود والأصفر لكي تناسب جميع الأذواق.

هذه الحقيبة يمكنها استيعاب أجهزة اللابتوب التي يتراوح حجمها بين 10 إلى 15 إنش، كما أن بها جيوب داخلية يمكن وضع الأجهزة الإلكترونية بها أو الأجزاء الخارجية الخاصة بالجهاز.

  • حقيبة Herschel Supply Company Retreat

هي حقيبة متميزة جداً يتم حملها على الظهر وتتوافر بعدة ألوان لكي تتناسب مع جميع الأذواق، ومن المميز لهذه الحقيبة تكوينها الخارجي حيث تم تصنيعها بعناية بحيث لا تضر أي شيء داخلها عندما يتم وضعها على الأرض أو أي مكان بسرعة، فهي تحمي كل ما تحتويه من الكسر عند اصطدامها بالأرض.

  • حقيبة Asus ROG Nomad V2

من الحقائب الممتازة والمناسبة جداً لتحمل بداخلها الجهاز كما يمكن وضع مقتنياتك الشخصية بداخلها أيضاً، فبداخلها أماكن مخصصة للوحة المفاتيح المنفصلة والفأرة، وهذه الحقيبة تتميز بأنك يمكن وضع كل ما تريد بداخلها حتى وإن كان وجبات سريعة أو زجاجات عصائر او مياه، وحتى الملابس تستوعبها هذه الحقيبة فإذاً هي مناسبة جداً للسفر، تستوعب هذه الحقيبة أجهزة لابتوب حجمها يصل إلى 17 إنش.

  • حقيبة Booq Cobra Squeeze

تم تصميم هذه الحقيبة المذهلة ليكون شكلها الخارجي يشبه لشكل بيت السلحفاة والذي يتناسب كثيراً مع شكل الظهر فيعطيه مظهر جذاب مع وضعية مريحة للظهر أثناء حملها والسير بها، تم تصنيعها من مواد تتسم بالمتانة ومقاومة الماء ونعومة الملمس الخارجي، كما يتوافر بداخلها جيب مناسب لوضع الهاتف الذكي، وتستوعب هذه الحقيبة أجهزة لابتوب يصل حجمها إلى 15.4 إنش.

أفضل الحقائب متانة ومقاومة للماء

  • حقيبة Incase Range

حرصت الشركة المصنعة لتلك الحقيبة على إخراجها بشكل أنيق يتناسب مع جميع الأحجام لتعطي شكلاً مناسباً عند حملها على الظهر، بالحقيبة مكان مخصص لوضع دفتر الملاحظات الخاص بك، كما أن بها أماكن مخصصة لحمل الأغراض المهمة كالهاتف الذكي والأقلام وغيرها من المقتنيات خاصة.

  • حقيبة  Mission Workshop R6 Arkiv Field Pack

هذه الحقيبة هي الأفضل لمن يعتمد في عمله على التحرك بشكل كبير والتنقل من مكان إلى مكان، فهي حقيبة رائعة تم تصميمها لكي تكون خفيفة عند حملها مع التنقل بها وفي نفس الوقت أن تحمل كل مكونات الأجهزة المهمة والمقتنيات الخاصة، فكل جزء فيها محكم الغلق مما يعطي درجة عالية من الأمان لمحتويات الحقيبة خاصة عند التنقل بصورة كبيرة من مكان إلى أخر، وتستوعب هذه الحقيبة أجهزة حجمها يصل إلى 15 إنش مع إمكانية حمل أي مكونات خارجية للجهاز،

  • حقيبة Filson Padded Computer Bag 

لمحبي النمط الكلاسيكي صُنعت لهم هذه الحقيبة التي تمتاز بأكثر من ميزة فضلاً عن المتانة والشكل الأنيق، فإن المادة الخام المصنوعة منها الحقيبة قادرة على مقاومة كل عوامل الطقس الضارة من درجات حرارة عالية كما أنها مانعة لدخول الماء إلى محتوياتها، فهي مناسبة تماماً لمن يقومون بحمل مقتنيات كثيرة خاصة بهم لكل مكان لما بها من أماكن مخصصة لأجزاء خارجية كثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى