أجهزة واكسسوارات

أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus

كشفت شركة سامسونج مع مطلع هذا العام عن هاتفيها الرائدين Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus بمزايا متنوعة مثل مقاومة الماء والغبار IP 68 إلى جانب دعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

استعرضنا من قبل مجموعة من كفرات الحماية لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus. ونقدم لكم في هذه القائمة أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية للهاتفين أيضًا.

أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية لهواتف جالكسي S9 و جالكسي S9 بلس

  • Whitestone Dome Glass

يتمتع ستيكر الحماية الزجاجية Whitestone Dome Glass بشعبية كبيرة لما تتميز به من الزجاج الشفاف الذي ينزلق على الشاشة بأكملها ويحميها من الخدوش ولا تتعرض حوافها للنزع بسهولة.

  • amFilm Tempered Glass Screen Protector

ستيكر الحماية الزجاجية amFilm Tempered Glass عبارة عن واقي شاشة منحني يلتصق بالهاتف على طول الحواف باستخدام مادة السيليكون. ويتميز ستيكر amFilm بسهولة التركيب مع ضمان سهولة التنظيف وحماية الهاتف من الغبار والأوساخ.

  • (Spigen Neoflex Screen Protector (2 Pack

يوفر ستيكر الحماية الزجاجية Spigen Neoflex Screen Protector وضوح تام لشاشة جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس دون تكون أي فقاعات أو ألوان. ويتخذ ستيكر Spigen تصميمًا منحنيًا لينزلق بشكل تام على الشاشة ويوفر المزيد من الحماية لها.

  • (IQShield Case Friendly Film Screen Protector (2 Pack

ستيكر الحماية الزجاجية IQShield Case Friendly Film Screen Protector مصنوع من زجاج تمبرد ومضاد للبصمة ومدعوم بضمان الاستبدال. ويتميز ستيكر IQShield بسهولة التركيب وخلوه تمامًا من الفقاعات وتغطية كافة حواف الشاشة.

  • RingKe Invisible Defender Full coverage Screen Protector

ستيكر الحماية الزجاجية RingKe Invisible Defender Full coverage Screen Protector مصنوع من مواد عالية الجودة مصممة بمهارة مع طبقات متعددة لرفع درجة حماية الشاشة. ويوفر ستيكر Ringke إزالة بصمات الأصابع والأوساخ والزيوت بسهولة. ويحمي Ringke الشاشة من الخدوش والماء بما يغطيه من كافة حواف الشاشة.

  • Caseology Tempred Glass Screen Protector

ستيكر الحماية الزجاجية Caseology مصمم خصيصًا لشاشة Galaxy S9 Plus ومزود بطلاء Oleophobic المضاد للماء. وستيكر Caseology مقاوم للخدوش والبصمات ويلتصق بشكل آمن على الشاشة مع تركيب خالي تمامًا من الفقاعات ويمتد من الحافة للحافة بحيث يمكنك التقاط الصور وأداء المهام بأمان.

هكذا استعرضنا مجموعة من أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ويمكنك الاطلاع على تجربة استخدام Galaxy S9 Plus بعد الاستخدام المطول والتعرف على المزايا والعيوب من خلال هذا الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى