تقارير ومقالات

أفضل 4 مميزات بهواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23

أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S23 في حدث Unpacked في 1 فبراير. وعلى الرغم من أن التصميم يبدو مماثلاً إلى حد كبير لسلسلة Galaxy S22، إلا أنها تجلب العديد من المميزات والترقيات.

فيما يلي بعض من أفضل ميزات Galaxy S23 و +Galaxy S23، و بعض الأسباب التي تجعلها أفضل الطرازات بخلاف Galaxy S23 Ultra.

أداء مذهل بفضل التخزين السريع والشراكة مع كوالكوم كوالكوم 

لأول مرة، لم تعد سلسلة Galaxy S تقدم معالجات مختلفة لأسواق مختلفة. دخلت سامسونج في شراكة مع كوالكوم لتقديم معالج Snapdragon 8 Gen 2 مخصص لسلسلة هواتفها الجديدة، وكل مشتري لهاتف Galaxy S23 لديه الآن نفس التجربة، بغض النظر عن مكان وجوده في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن معالج Snapdragon 8 Gen 2، وخاصة الإصدار المخصص لهواتف Galaxy S23 هو وحش، حيث يعمل على سحق المعايير وتوفير مستوى عالي من الأداء مع تحسين عمر البطارية، حيث تستخدم الهواتف إصدار خاص من المعالج بترددات أعلى لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات، وزودت الشركة هواتفها بتقنية بخار لتبريد أفضل.

إلى جانب المعالج الخاص، تستخدم هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 تقنية التخزين الداخلي UFS 4.0، مما يتيح سرعات نقل أسرع للملفات.

دقة ألوان رائعة مع إمكانات سطوع عالية

على الرغم من أن شاشات Galaxy S23 و +Galaxy S23 لا تتمتع بأعلى درجة سطوع في الصناعة (تقريبًا)، إلا أنها لا تزال ساطعة بشكل جميل مع دقة ألوان ممتازة في كل ظروف الإضاءة بفضل تقنية Vision Booster التي تمت ترقيتها من سامسونج والتي تم تقديمها بهواتف العام الماضي.

تحلل تقنية Vision Booster مستويات السطوع في البيئة المحيطة وتعيد رسم شكل الصورة لتقديم نفس دقة الألوان العالية في أي حالة إضاءة.

تحتوي هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 على شاشات يمكن أن تصل إلى مستويات سطوع قصوى تبلغ 1750 شمعة إلى جانب تقنية +HDR10 ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز، ما يجعلها واحدة من أفضل شاشات الهواتف الرئيسية الجديدة.

كاميرات أفضل مع ميزات تسجيل أكثر قدرة

لم تتلقى هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 ترقية كبيرة في وحدات البكسل في الكاميرا مقارنة بإصدارات Galaxy S22 و +Galaxy S22، بإستثناء زيادة 2 ميجابكسل في الكاميرا الأمامية، ولم تتلقى أيضًا مستشعر  ISOCELL HP2 الجديد بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج، وهي ميزة حصرية لإصدار Galaxy S23 Ultra.

مع ذلك، فإن Galaxy S23 و +Galaxy S23 تستعير بعض مميزات الكاميرا من إصدار Ultra، لا سيما فيما يتعلق بتسجيل الفيديو، حيث بإمكانهما تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية وبتثبيت أفضل للصورة.

نظام رائع ودعم لا مثيل له

طرحت هواتف Galaxy S23 مع إصدار جديد من واجهة الإستخدام One UI 5 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13، وتضيف عدد لا يحصى من المميزات الجديدة وتحسينات تجربة الإستخدام.

تضيف One UI 5 دعمًا أفضل لتعدد النوافذ بخدمة Samsung DeX، وتحسينات تطبيق الكاميرا، وألبوم العائلة المشترك الجديد، والمزيد من الطرق لتخصيص الهاتف، وخيارات إتصال أفضل والعديد من التحسينات الطفيفة في التصميم. إضافة إلى ذلك، ستحصل سلسلة Galaxy S23 على 4 تحديثات لنظام التشغيل.

إقرأ أيضًا: سلسلة سامسونج Galaxy S23 الجديدة: تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى