أخبار

أمازون (Amazon) تطلق إعلان يسخر من الآيباد ميني وتقول أحصل على المزيد مقابل القليل

الجميع يذكر كيف سخرت مجموعة من الشركات من الآيفون 5 كما فعلت سامسونج ونوكيا ، والآن بعد إطلاق اللآيباد ميني يبدو أننا سنشهد الامر نفسه .فكما نرى الصورة بالأعلى وهي إعلان قامت شركة أمازون (Amazon) بنشره على متجرها على الإنترنت تقوم بمقارنة الآيباد ميني بجهازها Kindle Fire HD ، وفي الإعلان تقول ” أحصل على المزيد مقابل القليل ” وبالتأكيد فهي تقصد أنه يمكنك الحصول على مواصفات أعلى بسعر أقل .
أمازون (Amazon) قامت بالمقارنة بين شاشة الآيباد ميني وشاشة Kindle Fire HD  والتي يتفوق فيها جهازها اللوحي Kindle Fire HD بنسبة 30% ، وفي المقارنة يتفوق الكيندل فاير HD بكثافة البكسلات واحتواء Kindle Fire HD على سماعات سبيكر Stereo وأما الآيباد فيحتوي على سماعة سبيكر واحدة Mono والأهم من ذلك وما ركزت عليه أمازون (Amazon) هو السعر ، فجهاز أمازون (Amazon) Kindle Fire HD يأتي بسعر 199$ وأما الآيباد ميني فيأتي بسعر 329$ .

ابل تفوقت على جميع الشركات في جهازها الآيباد ولكن يبدو أن الآيباد ميني لم يكن بحجم التوقعات أو لم يستطع منافسة باقي الأجهزة اللوحية والتي تأتي بحجم 7 انش كالنكسوس 7 .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى