أجهزة واكسسواراتأخبار

إطلاق راوتر سبيد ماي فاي 4G من شركة زين السعودية

zain

مع كثرة المنتجات التقنية في الأسواق وحاجة المستخدم لحمل أكثر من هاتف ذكي أو جهاز لوحي نواجه دائماً مشاكل في اتصال الإنترنت وكون التكلفة عاليه عند الإشتراك بباقات الإنترنت لكل الأجهزة ، وكانت أجهزة الراوتر المتنقله هي أحد الحلول التي أثبتت نجاحها وفعاليتها للمستخدم ، ومن هذه الأجهزه هو جديد شركة زين السعودية ماي فاي سبيد 4G .

شركة زين أطلقت هذا الجهاز الأسبوع الماضي SPEED 4G ماي فاي والذي يعتبر كمودم متنقل بتقنية 4G وتصل السرعه فيه إلى 100 ميقابايت للتحميل ( Download) وتصل سرعة الرفع فيه إلى 50 ميقابايت ( Upload ) ، ويدعم الجهاز اتصال 10 أجهزة في الرواتر بنفس الوقت سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحية أو غيرها .

كما يأتي الجهاز ببطارية تستمر لمدة 4 ساعات من العمل المتواصل و 150 ساعة في وضع الإستعداد ويدعم شبكات الجيل الرابع والثالث ، ويمكنك شحنه عن طريق منفذ USB .

  • الجهاز متوفر الآن في منافذ البيع لشركة زين السعودية ويمكنك الحصول عليه بسعر 449 ريال للجهاز فقط ، أو الحصول عليه مع باقة انترنت 21 قيقا بسعر 599 ريال .

mifi-prices

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى