تطبيقات

استمتع بحفظ ومشاركة صور الانستقرام مع تطبيق Repost and Save for Instagram للأيفون

تتنوع تطبيقات التواصل الاجتماعي وتنتشر بشكل كبير وتختلف فيما تقدمه من مميزات للتواصل بين الأفراد، ويعتبر تطبيق إنستقرام من أهم تلك التطبيقات ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، لذا حرص المطورون على تطوير تطبيق جديد يُمكن المستخدمين من إعادة نشر مشاركات من تطبيق انستقرام من خلال تطبيق Repost and Save for Instagram.

ويعتبر تطبيق Repost and Save for Instagram من أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخراً والمرتبطة بتطبيق التواصل الاجتماعي “انستقرام”، حيث أنه يتيح إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو والصوت المفضلة إليك، مما يجعله التطبيق الوحيد الذي يوفر هذه الخاصية وأيضا يجعله متفرداً.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إعادة نشر أي مشاركة من على تطبيق انستقرام للآيفون ، ولا تقتصر إمكانياته على مشاركاتك فقط بل سيمكنك من مشاركة المنشورات الخاصة بالآخرين والمتابعين أيضًا سواء كانت صورة أو فيديو على حد سواء، وليس هذا فحسب، بل يُمكّنُكَ التطبيق أيضا من إعادة نشر قصص “stories” إنستقرام أو إضافتها إلى قصصك.

ويشار إلى أنه قام الفريق المختص بتطوير التطبيق بطرحه لفترة محدودة مجاناً بعد أن كان مدفوع الثمن، منذ بداية طرحه خصوصاً أن سعر التطبيق الرسمي قبل طرحه مجانا لمستخدمي الآيفون هو 2.99 دولار أمريكي .

صور تطبيق Repost and Save for Instagram
تطبيق Repost and Save for Instagram متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى