أخبار

اشاعة : الجلاكسي اس 3 سيأتي بشاشة 4.8 وبدون حواف

بحسب موقع BGR الذي قال بأنه حصل على معلوماته من مصادر موثوقة فإن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S III سيحمل شاشة كبيرة بقياس 4.8 إنش، وسيتخلص للمرة الأولى من الجسم البلاستيكي وسيأتي عوضاً عن ذلك بغطاء خلفي من السيراميك.

قد يبدو حجم الشاشة كبيراً جداً بالنسبة للكثيرين، لكن هنا يأتي الخبر الأهم: الهاتف يأتي بتقنية جديدة لم نرها سابقاً في أي هاتف، وهي أن الشاشة تحتل الجهة الأمامية بالكامل للهاتف (من الحافة إلى الحافة)، بحيث لا تحتوي في محيطها على تلك الحواف السوداء المسماة بالبيزل Bezel .

وهذا الكلام يتوافق مع إشاعة أخرى من مصدر آخر ظهرت أمس تتحدث عن هاتف جديد من سامسونج يحمل إسم Samsung Galaxy B وقد يكون أول هاتف بهذه التقنية الجديدة (هل نراه في معرض MWC؟).

الآن، نأتي إلى خبر جيد آخر لمن يعتقدون بأن 4.8 إنش كبير جداً، في حال كانت الشاشة من الحافة إلى الحافة فهذا يعني بأنه سيتم اختصار مساحة لا بأس بها من البلاستيك الزائد، وببعض القياسات التقريبية نرى بأن الهاتف يمكن أن يكون أصغر من هاتف الجالاكسي نيكسوس الذي يحمل شاشة بقياس 4.65 إنش:

اذا صدقت المصادر فإن النتيجة هاتف بشاشة أكبر لكن بحجم أصغر وأسهل للحمل .

مارأيك ؟

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى