أخبار

البنتاجون يوافق على النظام الأمني لدى سامسونج Samsung Knox ويصفه بعالي الأمان

samsung-knox

تحدثا قبل أيام عن نية وزارة الدفاع الأمريكية استخدام هواتف أبل وسامسونج ولكنها اشترطت معايير أمان عالية في أجهزة سامسونج بسبب ضعف الأمان في نظام الأندرويد ، ولكنها اليوم وافقت على استخدام هذه الهواتف بعد فحص ميزة Samsung Knox الأمنية والموجودة في هاتف الجالكسي اس 4 .

وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاجون ) أثنت على ميزة Samsung Knox ووصفتها بأنها تحمل أعلى معايير الأمان ، وتقدم Samsung Knox للمستخدمين امكانية استخدام هواتفهم الشخصية لأغراض العمل والحفاظ على أمن وسرية الملفات المتعلقة بالعمل دون تعرضها للضياع أو القرصنة بفضل الحماية والتشفير التي تقدمها هذه الميزة والتي تعزل ما له علاقة بالعمل ضمن قطاع آمن خاص بها.

وحتى الآن تتوفر هذه الميزة في هواتف الجالكسي اس 4 فقط وستقوم سامسونج بإتاحهتها قريباً لبقية هواتفها العاملة بنظام الأندرويد ، وفي هذا السياق ذكر رئيس سامسونج جي كي شين أن هواتف الجالكسي من سامسونج أصبحت عالية الأمان ويمكن استخدامها في المنشآت العسكرية والمنظمات الأمنية .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى