أخبار

الحل للتخلص من إجهاد العين الناتج عن فترات المشاهدة الطويلة مع شاشة العرض الذكية لهاتف HONOR 9X PRO

شهد استخدام الهواتف الذكية ارتفاعاً كبيراً بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي المطبقة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى لجوء المستخدمين إلى أجهزتهم للبقاء على اتصال والاستمتاع ببعض الوقت الترفيهي. ومع ازدياد فترات مشاهدة الشاشة اليوم، ازدادت الحاجة لتقليل إجهاد العين وعرض الأخبار والإشعارات بشكل مريح. ويعتبر تصميم الشاشات التي تستوعب فترات المشاهدة الطويلة تحدياً سعت HONOR جاهدةً للتعامل معه عبر أكثر التحديثات ذكاء وتطوراً في هاتف HONOR 9X PRO الذكي.

يمتاز هاتف HONOR 9X PRO بفلتر ذكي لتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمحتوى. ويخفّض فلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland إشعاعات الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بشكل فعّال، ويقلل من إجهاد العين لمستخدمي الهواتف الذكية الثقيلة. وتُعدTÜV Rheinland  شركة رائدة في تقديم الخدمات التقنية في جميع أنحاء العالم ولديها معايير عالية جداً للمنتجات التي تعتمدها. وإضافةً إلى ذلك، تعمل مزاياه المخصصة والخوارزمية التي طورتها HONOR ذاتياً على تحسين رؤية الشاشة تحت ضوء الشمس الساطع وتوفر التفاصيل بوضوح ودقة مثالية.

يقضي الشخص العادي أكثر من 6 ساعات على هاتفه يومياً1، وتضمن الشاشة الكبيرة إمكانية عرض المحتوى على النحو الأمثل. وبفضل كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى، توفر شاشة العرض الكاملة من HONOR بمقاس 6.59 بوصة تجربة خالية من التشويش للاستمتاع بالمشاهدة عند ممارسة ألعاب الفيديو أو مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب أو تصفح الإنترنت. وتحقق شاشة العرض الكاملة نسبة شاشة رائعة من حجم الهيكل الكلي تبلغ 92% بفضل حوافها فائقة النحافة وتقنية المعالج المصمم على رقاقة (COF).

وتستمر HONOR بالارتقاء بمستوى تكنولوجيا الهواتف الذكية وتسعى جاهدة لتقديم أفضل التقنيات المتطورة للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم. ويعد هاتف HONOR 9X PRO مزيج مثالي من المزايا والوظائف والتقنيات البرمجية الأكثر طلباً، مما يمنح المستخدم التجربة المثلى بفضل تقنياته المتطورة في التصوير والتصميم والأداء.

ستقدم HONOR خلال شهر رمضان مجموعة متنوعة من الجوائز والعروض على هاتف HONOR 9X PRO بالإضافة إلى المنتجات الشهيرة الأخرى. ويشمل هذا إمكانية الاسترداد النقدي بنسبة 100% والتي يمكن كسبها عبر Huawei AppGallery بالإضافة إلى قسائم بقيمة 100 و50 ريال سعودي متوفرة عند التسجيل. للتسجيل ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية:  https://www.hihonor.com/sa-en/honor-smartphones.html

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى