تطبيقات

المجموعة الثانية من التطبيقات مفتوحة المصدر للأندرويد

تجربة التطبيقات مفتوحة المصدر تجربة مختلفة ثرية بداية بالدافع الأخلاقي خلف رغبتك في تجربتها إمتداداً للمجتمع الملهم الذي يستخدم ويطور هذه التطبيقات عادة , نشرنا في نيوتك سابقاً المجموعة الأولى من التطبيقات متضمنة تطبيقات محادثة ومشغلات الفيديو والبريد الإلكتروني .

ونكمل هنا المجموعة الثانية المتمثلة في عدد من التطبيقات الأساسية  للمهتمين بالحصول على تجربة مختلفة وامنة على اجهزة الاندرويد .

مجموعة التطبيقات مفتوحة المصدر للأندرويد 

  • تطبيق Amaze File Manager

مدير ملفات ومتعدد المهام بواجهة بسيطة بتصميم الماتيريال ديزاين خالية من الإعلانات  يتيح لك بالإضافة للمهام التقليدية من تعديل وتسمية ونصخ ولصق الملفات , إمكانية العمل على عدد من التبويبات والوصول لملفات النظام في حالة (مستخدمي الروت ) كذلك يتيح لك مدير تطبيقات يمكنك من تثبيت التطبيقات المحملة من خارج المتجر .

 تطبيق9 Cards – Open Source Launcher  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • تطبيق 9 Cards – Open Source Launcher 

لانشر خفيف بواجهة بسيطة يتيح لك البحث بسهولة عن التطبيقات عبر تصنيفها وفق مجالات متعدده  , ويمكنك  مشاركتها مع اصدقائك إضافة الى إمكانية تخصيص عالية تحديد (الويدجت) المناسبة وإضافة العديد من الأدوات مثل الواي فاي و الاعدادات لشاشتك الرئيسية وإضافة شريط جانبي لسرعة الوصول .

 تطبيق9 Cards – Open Source Launcher  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 

  • تطبيق Astrid To-Do List Clone 

قائمة مهام متخصصة تتيح لك إضافة المهام وتحديدها وفق ( علامات Tags) بأكثر من 20 لون مختلف , ايضاً تتيح لك إمكانية إضافة الموقع لكل مهمه وجدولتها في وقت لاحق حال تأجيلها إضافة ﻹمكانية مزامنة المهام مع تقويم قوقل , يحتوي التطبيق على ودجت لشاشة الرئيسية بلون شفاف يتيح لك الوصول لمهامك بشكل دوري , يعيب على التطبيق عدم ظهور المهام في شريط التنبيهات .

 تطبيق Astrid To-Do List Clone متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 

  • تطبيق Toolwiz AppLock

تطبيق يتيح لك قفل الملفات والصور والتطبيقات لحمايتها , يتميز بواجهة بسيطة جداً وسهلة الإستخدام إضافة ﻹمكانية اخذ صورة في حال محاولة إدخال الرقم خطأ .

 تطبيق Toolwiz AppLock متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 

روان الشمري

مهتمه بالبرمجيات الحره وأمن المعلومات أطمح لنشر ثقافة الأستخدام الأمن لتقنيه .. #اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى