مراجعات

بالفيديو تعرف على روبوت ذكي يتحكم بالمنزل ويصلح لك قهوة حسب مزاجك !

نعم لم تخطئ في قراءة العنوان أو تتوهم ياصديقي فعصر التقنية الذي نعيشه الآن حقق لنا ماكنا نحلم بها من اختراعات وأفكار في السنوات القليلة الماضية .

أفكار ومنتجات كنا نشاهدها فقط في أفلام الخيال العلمي ولكنها أصبحت أقرب إلينا من أي وقت مضى كالرجل الآلي الصغير الذي سنتحدث عنه اليوم .

Sony Xperia Agent هو مشروع اختباري لم يتم طرحه للمستهليكن بعد ولكن شركة سوني تخطط لإطلاقه بشكل رسمي خلال العام الحالي وذلك بعد عدة اختبارات وتجارب قامت بها سوني لهذا الجهاز في عدة معارض تقنية كان آخرها معرض IFA 2016 في برلين .

يمكن لإكسبيريا ايجنت ( Sony Xperia Agent ) أن يتحكم بالأجهزة الذكية بالمنزل سواء كانت تلفاز أو مشغل الموسيقى أو حتى الثلاجه والغسالة ومنقي الهواء الذكي ، ولكن الأهم هو أن ايجنت يمكنه التحدث معك وتنظيم مواعيدك ومعرفة الطقس الخارجي ويمدك بكل المعلومات التي تحتاجها في يومك .

ولا يقتصر عمله على اعطاء المعلومات فقط بل يمكنك من طلب كوب قهوة ساخن وسيقوم اكسبيريا ايجنت باعداده لك وتقديمه مباشرة وبدون تردد .

لمعرفة المزيد من المعلومات عن روبوت Sony Xperia Agent يمكنك مشاهدة فيديو نظرتنا الأولى والسريعة للجهاز بالأسفل :

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى