أخبار

تأكيد رسمي على حصول هواتف HTC 10، U11، وU Ultra على تحديث أندرويد أوريو

كشفت شركة قوقل مؤخراً عن أحدث نظام تشغيل وهو الأندرويد 8.0 والذي يُعرف باسم أندرويد أوريو، وبدأت شركات الهواتف الذكية تُعلن عن هواتفها الذكية التي سيتم تحديثها إلى نظام التشغيل الجديد وكانت شركة BlackBerry أول من أعلنت عن قدوم هاتفها الذكي Keyone بنظام التشغيل أندرويد أوريو واليوم تم التأكيد من قِبل شركة HTC على الهواتف التي ستحصل على التحديث رسمياً.

وقد أكدت الشركة التايوانية أن الهواتف HTC 10، U11، وU Ultra ستحصل على تحديث أوريو وذلك من خلال تغريدة تم نشرها على حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأشارت التغريدة إلى أن التحديث سيصل إلى تلك الهواتف على مستوى العالم ولكن لم يتم تحديد موعد محدد متى سيبدأ التحديث يصل إلى تلك الأجهزة، ومن جانبها ألمحت الشركة إلى أن التفاصيل المتعلقة بموعد التحديث والهواتف الأخرى التي ستحصل على تحديد أندرويد أوريو الجديد سيتم الإعلان عنها قريباً.

ويأتي نظام التشغيل الجديد بمجموعة من المزايا مثل عملية تسريع إقلاع الهاتف بشكل أسرع مرتين، التقليل من عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية مما سيوفر من استهلاك طاقة البطارية، إتاحة ميزة حفظ وإدخال كلمات المرور تلقائياً، السماح بتشغيل مقاطع الفيديو في نافذة عائمة وذلك أثناء تصفح التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى ميزة Instant Apps والتي تمكنك من استخدام التطبيقات مباشرة دون الحاجة إلى تثبيتها على جهازك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى