تحديث الجالكسي اس 2 للأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) يصل للشرق الأوسط

سامسونج عملت هذه الفترة على قدم وساق لتحديث أجهزتها وهواتفها لآخر نسخة من نظام الأندرويد ، فبعد حصول الجالكسي نوت 1 والجالكسي اس 2 على الأندرويد 4.1.2 بشكل رسمي هاهو يصل اليوم هذا التحديث للشرق الأوسط لهاتف الجالكسي اس 2 .

التحديث وصل للشرق الأوسط وبدأ بالإمارات والعراق كأول دول تحصل على تحديث الجيلي بين للجالكسي اس 2 النسخة العالمية والمعروفة بالموديل I9100 ويبلغ حجم التحديث 570.5 ميقابايت ، وسيصل التحديث للجميع بإذن الله خلال الأيام القادمة ، وللقيام بالتحديث توجه للضبط ثم حول الجهاز ثم تحديث البرنامج أو يمكنك تركيب التحديث بشكل يدوي من خلال الأودين أو الكيز اذا كان التحديث وصل لمنطقتك .

تحديث الأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) للجالكسي اس 2 يأتي بواجهة التتش ويز الجديدة وهي نفس الموجودة بالجالكسي اس 3 والنوت 2 كما سيجلب كل مميزات الجيلي بين من تحسين سلاسة واجهة النظام وسرعته  وكذلك تحسين سرعة المتصفح ودعم  HTML5 وإضافة مساعد قوقل الصوتي Google Now  وتحسين الكيبورد وغيرها من المزايات .

لتحميل ملف الروم الخاص بتحديث الأندرويد 4.1.2 للجالكسي اس 2 نسخة الإمارات من هنا  ونسخة العراق من هنا ، علماً أن التركيب يتم على مسؤوليتك الخاصة .

كما سنقوم بموقع نيوتك بعمل شرح كامل وبالصور لتركيب روم الأندرويد 4.1.2 للجالكسي اس 2 قريباً لمن لم يصله التحديث أو واجه مشاكل في التركيب .

Exit mobile version