تخفيضات

تخفيضات على أجهزة الابتوب واكسسواراتها تصل لـ 70% في متجر B&H

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

ومن أفضل المتاجر الإلكترونية B&H وبدأت الشركة نشاطها منذ عام 1937 في  مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وكانت متخصصة في مجال الكاميرات الفوتوغرافية ولكن مع تطور متاجر التجزئة على شبكة الإنترنت صممت الشركة متجرها الإلكتروني ليصبح من أشهر متاجر التجزئة حول العالم ولم يعد متخصص في الكاميرات الفوتوغرافية بل توسع نشاطه ليشمل أجهزة اللابتوب، الهواتف الذكية، أجهزة الصوت والفيديو، والأجهزة المنزلية الذكية إلى جانب الكاميرات بمختلف أنواعها.

نظرة على قسم أجهزة اللابتوب في متجر B&H

يعتبر قسم أجهزة اللابتوب في متجر B&H من أهم الأقسام الرئيسية داخل المتجر ويشمل أهم العروض حول أجهزة اللابتوب والاكسسورات الخاصة بها وذلك من مختلف العلامات التجارية.

ويتمكن المستخدم من التعرف على كافة أجهزة اللابتوب واكسسوراتها المعروضة داخل القسم من خلال مجموعة من التصنيفات مثل الأكثر مبيعاً Best Sellers، الأعلى تقييماً Top Rated، الأكثر تقييماً Most Rated، من الأقل للأعلى سعراً Low to High، بالإضافة إلى تصنيف العلامة التجارية.

كما يمكنك تصنيف المنتجات من خلال العلامات التجارية، الشحن الداخلي المجاني Free shipping، الخصومات المتاحة rebates، الوحدات المتبقية للبيع In Stock، المعروض بالمتجر displayed in store، المتاح بالمتجر Available in store بالإضافة إلى تقييمات المستهلكين ومعدل الأسعار والمُقسم ما بين (500 – 3000) دولار.

أهم العلامات التجارية المتاحة بقسم أجهزة اللابتوب في متجر B&H

يقدم متجر B&H أجهزة الابتوب والاكسوورات من شركة أبل، أسوس، لينوفو، وديل.

بعض التخفيضات المتاحة حاليًا على أجهزة اللابتوب في متجر B&H

يقدم متجر B&H تخفيضات على أجهزة الابتوب واكسسواراتها تصل لـ 70%.

  • شركة أبل

يتوافر جهاز MacBook Pro with Touch Bar باللون الرمادي في متجر B&H مقابل 2.100 دولار بدلاً من سعر 2.800 دولار أي تخفيض قدره 700 دولار ويتميز الجهاز بشاشة بحجم 15.4 إنش وبدقة 2880 في 1800 بيكسل مع شريط Touch Bar يعمل باللمس.

يتوفر قرص صلب خارجي Passport for Mac USB 3.0 في متجر B&H مقابل 110 دولار بدلاً من 118 دولار أي تخفيض قدره 8 دولار لأجهزة ماك بحجم 4 تيرابايت ومنفذ USB 3.0.

  • شركة ديل

يتوفر جهاز Dell 15.6″ Inspiron 15 5000 في متجر B&H مقابل 350 دولار بدلاً من 500 دولار أي تخفيض قدر5 150 دولار ويأتي الجهاز بمعالج Core i3 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية 1 تيرابايت مع شاشة بحجم 15.6 إنش.

  • شركة لينوفو

يتوفر جهاز Legion Y520 Notebook في متجر B&H مقابل 900 دولار بدلاً من 1100 دولار أي تخفيض قدره 200 دولار ويشمل التخفيض الحصول على لعبة Destiny 2 من شركة NVIDIA مجاناً مع بطاقات GTX 1080 الخاصة بها.

  • شركة أسوس

يتوفر جهاز Chromebook Flip C100PA من أسوس في متجر B&H مقابل 257 دولار ويتميز بشاشة بحجم 10.1 إنش بدقة 1280 في 800 بيكسل، مع معالج Cortex-A17 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تقدر بـ 16 قيقابايت.

والمتجر يقبل الشحن المباشر لجميع الدول بما فيها الدول العربية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى