تخفيضات

تخفيض على الجهاز اللوحي Huawei MediaPad M3 8.0 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الجهاز اللوحي Huawei MediaPad M3 8.0 باللون الفضي وبذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت بسعر 248.38 دولار.

ويأتي الجهاز اللوحي Huawei MediaPad M3 8.0 بشاشة بحجم 8.4 إنش من IPS وبدقة 2560 في 1600 بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميقابيكسل مع دعم التقاط مقاطع الفيديو بدقة HD.

كما يتميز جهاز Huawei MediaPad M3 8.0 بوجود سماعتين ستريو تدعمان تقنية Hi-Fi من Harman لتوفير تجربة صوتية أفضل، كما تم تصميم الجهاز من مواد معدنية مع حواف دائرية ومستشعر لبصمات الأصابع تم دمجه في زر الشاشة الرئيسي، ويعمل الجهاز ببطارية بحجم 5100 ميلي أمبير/ساعة، وحصل الجهاز على ترقية إلى نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.1.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى