تخفيضات

تخفيض على الشاحن المتنقل RAVPower 26800 mAh في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الشاحن المتنقل RAVPower 26800 mAh من نوع USB-C باللون الأسود بسعر 56 دولار بدلاً من 80 أي تخفيض قدره 24 دولار بنسبة 30%.

يتميز شاحن RAVPower 26800 mAh المتنقل بوجود منفذ USB-C الذي يوفر شحن سريع لمدى واسع من الأجهزة المختلفة وعلى الرغم من وجود بطاريات أخرى تدعم تقنية الشحن السريع والعمل مع منفذ USB-C لكن نجد أن RAVPower 26800 mAh لديه قدرة هائلة بما يكفي لشحن أجهزة بيكسل 9 مرات كما أنه يدعم USB-PD بطاقة تصل إلى 30 واط بما يكفي لشحن أجهزة اللابتوب إضافة للهواتف ذات منفذ USB-C وجهاز Nintendo Switch أثناء تشغيله.

شاحن  RAVPower 26800 mAh لديه قدرة أيضاً على شحن iPhone 6S عشر مرات، Samsung S6 ست مرات، iPad Air مرتين ويحتوي على اثنين من المنافذ 2.4A iSmart وتقنية iSmart 2.0 المتقدمة للكشف التلقائي عن الشحن الحالي للجهاز وتوفير تجربة شحن أسرع وأكثر أماناً.

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:-

KINJA058

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى