تخفيضات

تخفيض على المساعد الشخصي Amazon Echo في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على جهاز المساعد الشخصي Amazon Echo باللون الأسود والأبيض والذي يمكنه استقبال الأوامر الصوتية والإجابة عليها بشكل مباشر حيث يأتي بشكل أسطواني مع سبع ميكروفونات لتتمكن من التقاط الأصوات من جميع الاتجاهات.

ويتوفر المساعد الشخصي Amazon Echo مقابل 179.99 دولار ولكن بعد التخفيض يمكنك الحصول عليه مقابل 149.99 دولار بتخفيض بنسبة 17%.

ويمكنك الجهاز من التحكم الصوتي عن بعد، كما أنه متزامن مع خدمات أليسكا ويمكنه الإجابة على أسئلتك بالإضافة إلى قراءة الأخبار، التعرف على حركة المرور والطقس، كما يتزامن الجهاز مع أجهزة المنزل الذكية ويمكنك من التحكم في الأضواء والأبواب من خلال الصوت، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول جهاز Amazon Echo من خلال الاطلاع على مقال كل ما تود معرفته حول جهاز Amazon Echo : مساعد شخصي ، سماعة لاسلكية وغيرها الكثير.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى