تخفيضات

تخفيض على سماعات الأذن Anker SoundBuds Slim اللاسلكية في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعات الأذن Anker SoundBuds Slim اللاسلكية باللون الأسود من Anker بسعر 20 دولار بدلاً من 36 دولار أي تخفيض 16 دولار بنسبة 44%.

تدعم سماعات Anker SoundBuds Slim اللاسلكية العمل مع تقنية بلوتوث 4.1 وهي تتسم بصغر حجمها مقارنة بالسماعات التي تعمل بتقنية بلوتوث 5.0 مع هواتف مثل جالكسي S8 لكنها يجب أن تكون على مسافة قريبة من هاتفك حتى تحقق اتصال جيد كما أنها تمتلك شهادة مقاومة الماء IPX4 وبطارية تعمل لمدة 7 ساعات متواصلة لكنها تعتمد في شحنها على MicroUSB بدلاً من UCB-C ذات الشحن السريع.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى