تخفيضات

تخفيض على سماعة الهدفون اللاسلكية العازلة للضوضاء Sony MDR1000X في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعة الرأس اللاسلكية العازلة للضوضاء Sony Premium Noise Cancelling MDR1000X باللون الأسود بسعر 248 دولار بدلاً من 400 دولار أي تخفيض قدره 152 دولار بنسبة 38%.

تتميز سماعات Sony Premium Noise Cancelling MDR1000X ببطارية تدوم لمدة 20 ساعة متواصلة وقدرتها الفائقة على عزل الضوضاء وتقديم تجربة صوتية عالية الدقة عن طريق الاتصال بتقنية البلوتوث وإمكانية الاستماع لما يحيط حولك دون إزالة سماعات الرأس أو قطع المادة الصوتية التي تستمع لها.  كما أنها تدعم خاصية NC التي تساعد في تعديل نغمة الصوت بما يتلائم مع شخصية المستخدم وملابسه ونمط حياته.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى