تطبيقات

تطبيق Photo Background Eraser لتفريغ الصور وتغيير خلفيتها للأندرويد

على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات الخاصة بالتقاط الصور والفيديوهات والتعديل عليها إلا أن تطبيق Photo Background Eraser يعد من التطبيقات المميزة على الإطلاق، فهو تطبيق خاص بمحو خلفيات الصور الأصلية وإزالتها تماماً ووضع أي خلفية أخرى مكانها يريدها المستخدم.

فقد تجد لك صورة جيدة مع الأصدقاء إلا أن خلفيتها سيئة أو تحتاج التعديل، وإذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في هذه المهمة فهذا التطبيق هو الأفضل لك على الإطلاق.

مميزات التطبيق

  • يساعد المستخدم في إنشاء صور مخصصة ورائعة من خلال مسح الخلفية الخاصة بها، وقص الصور ولصقها على الكثير من الخلفيات الأخرى، وكل هذا بطريقة سهلة للغاية من خلال الممحاة التي تتواجد في التطبيق.
  • يحتوي على كثير من أدوات المحو والقص التي تساعد المستخدم في تحديد كافة التفاصيل والأجزاء التي لا يرغب في تواجدها داخل الصور، كما يعطيه القدرة على اقتصاص المنطقة التي يحددها من الصورة بشكل سهل وسريع.
  • يحتوي على الكثير من المميزات، مثل تكبير الصور وتصغيرها أثناء عملية تحريرها والتعديل عليها حتى يتمكن من اقتصاص الصورة ومحو ما يريد بكل دقة.
  • يعطي المستخدم القدرة على إضافة نص للصور بالكثير من الخطوط والألوان المختلفة.
  • لا يجبر المستخدم على وضع خلفية جديدة للصور فقط من ضمن الخلفيات الموجودة به، ولكن يمكنه أيضاً استخدام صورة من ملفات الهاتف لديه كخلفية جديدة للصورة.
صور تطبيق Photo Background Eraser
تطبيق Photo Background Eraser متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى