تطبيقات

تطبيق Crypto Coins Watcher لتتبع أسعار العملات الرقمية للأندرويد

العالم أجمع في الوقت الحالي يتجه لاستخدام العملات الرقمية المشفرة في أعمال التداول عبر الإنترنت وتطبيق Crypto Coins Watcher من أكثر التطبيقات التي تفيد المهتمين بهذا المجال.

فمن أشهر عملات التداول عبر الإنترنت حالياً عملة البيتكوين، ويعتبر تطبيقCrypto Coins Watcher بمثابة دليل مراقبة يسمح للمستخدم التعرف على قيم البيتكوين وانخفاضها أو ارتفاعها في سوق العملات المشفرة لحظة بلحظة، ولا تقتصر مراقبة العملات على البيتكوين فقط، وإنما على جميع العملات المشفرة الأخرى، وبالتالي يساعد المستخدم في تحديد ما إذا كان يريد شراء العملة في هذا الوقت أم بيعها.

مميزات التطبيق

  • عندما يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على جهازه فإنه يحصل على اخطارات أو إشعارات تخبره بتغيير أسعار البيتكوين والكثير من العملات الأخرى لحظة بلحظة.
  • يقوم بعرض سعر البيتكوين والسعر المقابل لها بالدولار الأمريكي.
  • لا يتضمن التطبيق أسعار البيتكوين فقط، وإنما يحتوي على أسعار ومراقبات لحظة بلحظة لما يصل إلى 20 عملة رقمية مختلفة.
  • يجعل المستخدم قادراً على تحديد العملات المشفرة المفضلة لديه ووضعها في قائمة المفضلات وتخصيص متابعة لها وعرض إشعارات بها على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • يوفر للمستخدم بيانات عن تداول البيتكوين واللايتكوين، والمونيرو وغيرها من العملات المشفرة الأخرى ويقوم بعرض تفصيلي لبيانات كل هذه المعلومات، سواء سعرها بالدولار الأمريكي واليورو، أو القيمة المتاحة منها في الأسواق.
صور تطبيق Crypto Coins Watcher
تطبيق Crypto Coins Watcher متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى