تطبيقات

تطبيق Haven لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز مراقبة

يعتبر HAVEN هو تطبيق تم إعداده للأشخاص الذين يرغبون في حماية ممتلكاتهم الشخصية ومساحتهم الخاصة، دون التعدي على حرياتهم، ويعتبر هذا التطبيق هو واحد من أهم تطبيقات الأندرويد التي تعتمد في عملها على أجهزة الاستشعار الموجودة في جهاز الهاتف الذكي نفسه.

ويساعد هذا التطبيق في تحويل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد من مجرد هاتف عادي إلى جهاز كاشف عن الضوء، الاهتزازات، الأصوات، وحتى الحركات الغريبة.

مميزات التطبيق

  • يعتمد على أجهزة استشعار الهاتف الذكي من أجل حماية المساحات المادية والممتلكات الشخصية للمستخدم.
  • يتصل بكاميرات المراقبة الموجودة في المنزل، أو الممتلكات مهما كان نوعها، ويجعل المستخدم يتعرف على الضيوف الغير متوقع زيارتهم أو الدخيلة الغير مرغوب فيها، فلا يسمح لهم بالدخول.
  • يعتبر من التطبيقات المفتوحة المصدر، والتي بمقدور أي شخص تنزيله والحصول عليه واستخدامه في حماية ممتلكاته.
  • يعتبر من أنواع التطبيقات الخاصة بالحصانة، فبمقدور أي شخص استخدامه لإرسال إشعارات لأصدقائه وجهات اتصاله تفيد أنه في خطر؛ وهذا ما يجعله من التطبيقات المفضلة بالنسبة للصحفيين، العاملين في جمعيات حقوق الإنسان والمحققين.
  • يقوم التطبيق بخلق جو من الاتصال بين أجهزة الاستشعار الموجودة في الهاتف الذكي، وبين وسائل وتكنولوجيا الاتصالات الحديثة، مما يعطي المستخدم القدرة على مراقبة جميع ممتلكاته من مكانه، كما أنها تمنحه الفرصة لحماية نفسه، وحتى حماية مساحته الشخصية.
صور تطبيق Haven
تطبيق Haven متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى