تطبيقات

تطبيق Levitagram لإلتقاط صور الأشخاص كأنها تطير في الفضاء للأيفون

إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي الغير تقليدي فأنت بحاجة إلى تطبيق Levitagram الرائع، فهذا التطبيق ليس فقط لالتقاط الصور وتحريرها أو إجراء تعديلات عليها وإضافة المؤثرات المختلفة لها فحسب.

فهذا التطبيق يعتمد على تكنولوجيا متطورة يجعله قادراً على تحويل الصور العادية الملتقطة للأشياء والأشخاص إلى صور يبدو فيها هؤلاء الأشخاص أو هذه الأشياء وكأنهم يطيرون في الهواء.

مميزات التطبيق

  • التطبيق عمل على توفير الكثير من الوقت والجهد والتكاليف الباهظة التي كانت تستهلك قديماً لالتقاط مثل تلك الصور المبتكرة التي يبدو فيها الأشياء وكأنها تطير في الفضاء.
  • مع التطبيق أنت لست بحاجة لأن يكون لديك مهارات عالية في فن التصوير والتقاط الصور بطريقة احترافية، كل ما عليك هو أن تلتقط صورة للشخص المراد جعل صورته تبدو وكأنها في الهواء الطلق، وهو يرتكز فوق منضدة مثلاً أو كرسي، ثم بعد ذلك قم بالتقاط نفس المنظر مرة أخرى ولكن بدون أشخاص أو أشياء، وسيقوم التطبيق بدمج الصورتين معاً لتبدو وكأن الشخص فعلاً يبدو وكأنه طائر في الجو وليس مرتكزاً على أي شيء.
  • التطبيق يتيح لك حذف الأشياء التي تم الارتكاز عليها بكل سهولة لتبدو الصور طبيعية 100 %.
  • أيضاً يقوم التطبيق بمطابقة الألوان وإمكانية المحاذاة تلقائياً بين اللقطتين دون أي تغيير حتى لا تبدو الصور مصطنعة.
  • يوفر التطبيق قائمة إعدادات يمكنك من خلالها إجراء العديد من التعديلات على الصور وإضافة الكثير من التأثيرات المذهلة عليها.
  • يمكنك مشاركة هذه اللقطات المبتكرة مع أصدقائك وعائلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
صور تطبيق Levitagram
تطبيق Levitagram متوفر مقابل 2 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى