تطبيقات

تطبيق MediBang Paint أفضل برنامج للرسم الاحترافي

إذا كنت احد محبي الرسم, فإنه و بالتأكيد على معرفة تامة بتطبيق MediBang Paint, و الذي يعد بشهادة عدد من مصممي الرسوم أحد أفضل تطبيقات الرسم عالمياً.

الآن يعيش مصممو الرسوم أوقات رائعة جداً بسبب عدم نقص المواد و البرامج و التطبيقات, التي تساعدهم على تحويل أفكارهم غلى تصميمات مبتكرة. يمتلك المصمم معدات رائعة أكثر من أي وقت مضى, خاصة التطبيقات الدقيقة جداً و التي تمكنهم من عرض أفكارهم بصورة رقمية تذهل الأنظار. فمثلاً هناك أداة القلم و التي تمكنك من الاستمتاع بحركات سلسلة جداً بيدك, بدلاً من الماوس. هذا القلم يمكن اقترانه ببرامج الرسم الاحترافية, ووضعه بصورة فريدة تساعد الفنانين على القيام بجميع الحركات المميزة بشكل أسهل من السابق.

ما هو MediBang ؟

MediBang Paint

MediBang Paint هو أحد تطبيقات الرسم المجانية و التي تساعدك على تحويل جهازك الهاتفي أو الجهاز اللوحي إلى لوحة رقمية مميزة. ليس هذا فقط ولكنه أيضاً يساعدك على إنشاء جميع أعمالك الفنية في كل وقت وأي مكان. أضف إلى ذلك أن البرنامج لا يحتوي على أي إعلانات يمكنها أن تزعجك أثناء القيام بالرسم, و التي عادة ما توجد في التطبيقات المجانية الآخرى. كل ما تحتاج إلى فعله هو تسجيل الدخول و عمل حساب MediBang لتحقيق الاستفادة القصوى منه.

ضربات الفرشاة الدقيقة جداً, الرسم بواسطة القلم أو الاصبع, اللمس, كل هذا وأكثر يتوفر على جميع الأجهزة, حيث لا يحتاج الأمر منك إلى هاتف متقدم جداً. تمتع بالقدرة على حفظ رسوماتك الابداعية و أعمالك الفنية على السحابة, و الرجوع إليها متى تشاء. الآن أعمالك الفنية في متناول يديك, يمكنك الاحتفاظ بها أو نقلها إلى أجهزة أخرى و تحرير المزيدة من مساحة التخزين.

تنزيل MediBang Paint على أجهزة ويندوز و Mac

اقرأ أيضاً: تطبيقات وأدوات مساعدة لتصميم ملصقات و ستيكرات واتساب

مميزات تطبيق MediBang Paint:

يعتبر MediBang Paint أحد أفضل تطبيقات الرسم , وأكثرها شعبية بين صناع الرسوم المتحركة, ليس هذا فقط ولكنه أيضا يتميز بكونه من اكثر التطبيقات إفادة لجميع أنواع التصاميم والرسومات.

ليس هذا فقط و لكن يحتوي برنامج الرسم هذا على ميزات عديدة أخرى, من بينها الميزة المجتمعية و الأنيقة والتي تسمى Art Street. هذه الميزة تقدم العديد من المسابقات لأفضل الرسامين و الفنون, هذا الجانب الاجتماعي في MediBang Paint من أفضل الميزات.

إذا كنت مبتدئ فإن التطبيق يحتوي على عدد من الإرشادات التعليمية, و البرامج, و التي يمكنها أن ترشدك إلى طريقة سلسة للقيام بمجموعة من التصميمات و تأثيرات المانجا المختلفة.

يمكنك أيضاً الوصول لعدد من أنماط الشاشة و التي قد تصل إلى ما يزيد عن 1000 نمط, بالإضافة إلى 20 شكل من أشكال الخطوط. علاوة على ذلك يمكنك بسهولة حفظ أعمالك و متابعتها على التطبيق , ومن خلال أي جهاز يتم تسجيل الدخول من خلاله.

الاستمتاع بواجهة مرنة و واضحة, إلى جانب عرض العديد من الأدوات المثيرة للإعجاب و التي عادة ما يوجد أغلبها على الواجهة. يمكن إضافة الطبقات و معالجتها بسهولة, كما يمكنك التحكم في الألوان و الفرش و التأثيرات بشكل أكبر.

التطبيق متاح لأجهزة: iPad و iPhone و Android و أجهزة الحاسب الشخصي.

قم بتنزيل تطبيق MediBang Paint بنقرة الآن لأجهزة أندرويد.

و لأجهزة آيفون وآيباد يمكنكم التحميل الآن من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى