تطبيقات

تطبيق Meitu لإضافة التعديلات على صورك بسهولة للأندرويد والأيفون

تطبيق Meitu يعد واحداً من أشهر وأسهل تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها من قبل عدد لا يستهان به من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

فالتقاط الصور والتعديل عليها أصبح هوساً بالنسبة للكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، حتى أنهم باتوا يستخدمون الكثير من تطبيقات التعديل على الصور حتى يحصلون في النهاية على صور نقية بجودة عالية، ليس هذا فقط كذلك إن كنت ترغب في تحويل صورتك إلى رسمة كارتون فالتطبيق يسمح لك بهذا بكل سهولة.

مميزات التطبيق

  • يمتاز التطبيق بواجهة مستخدمة سهلة وبسيطة وهذا ما يجعل أكثر من مليون شخص حول العالم يقومون باستخدامه.
  • من أكثر تطبيقات التقاط الصور وتعديلها المفضلة لدى المشاهير والنجوم، ويستخدمونه بالتحديد مع الصور التي يشاركونها مع الجمهور ويرغبون أن يظهرون فيها على قدر عالي من الجودة.
  • من خلال التطبيق أيضاً يمكنك في لحظات تحويل نفسك إلى نجم السينما الذي تراه على الشاشة من خلال استخدام الفلاتر والمرشحات المتواجدة به.
  • يمكنك من إزالة خلفية الصور الحقيقية وإضافة أي خلفية ترغب فيها، ليس هذا فقط من خلال التطبيق أيضاً تستطيع إضافة أي جزء إلى صورة أو حذف أي جزء لا ترغب فيه.
  • من أفضل تطبيقات التقاط السيلفي التي تجعلك في النهاية تحصل على صورة لطيفة ومثيرة للاهتمام مع إمكانية إضافة العديد من الملصقات المتحركة الحية المختلفة.

 

صور تطبيق Meitu
تطبيق Meitu متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Meitu متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى